مجموعة «سترايت» تعلن عن افتتاح اكبر مصنع في اوغندا للعربات المدرعة

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,821 295 2
الدولة
Egypt


يسر مجموعة «سترايت» أن تعلن عن الافتتاح الكبير لمنشأتها الجديدة NEC- Streit Uganda
st.png



  • الشراكة بين National Enterprise Corporation (NEC) مع أكبر شركة مصنعة للمركبات المدرعة مملوكة للقطاع الخاص في العالم STREIT GROUP-UAE لتصنيع المركبات المدرعة في أوغندا في مصنع سيتم افتتاحه قريبًا في ناكاسونغولا ... ستوفر NEC-STREIT الحماية والدرع لشعب أوغندا ... "لؤلؤة إفريقيا"

  • سيتم تنظيم حفل رسمي يوم الخميس ، 28 يوليو 2022 من الساعة 11 صباحًا حتى 3 مساءً في ناكاسونغولا ، أوغندا. إنها فرصة لفريق إدارة Streit Group لتقديم هذا المرفق الجديد على أحدث طراز بهدف توسيع الوجود التجاري لمجموعة Streit Group في القارة الأفريقية.

  • تتمتع Streit Group بحضور عالمي في جميع أنحاء العالم مع مصانع إنتاج ومكاتب عالمية في كندا والولايات المتحدة والمكسيك والمملكة المتحدة وتركيا والعراق والجزائر والأردن وباكستان وليبيا والإمارات العربية المتحدة ومالي ونيجيريا واليمن وأنغولا والهند وتايلاند واليابان والفلبين وماليزيا.

  • مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في تصنيع المركبات التكتيكية والمصفحة ، قامت Streit Group بالفعل بتسليم الآلاف من المركبات المدرعة في جميع أنحاء العالم والتي ، بفضل مستوى عالٍ من الحماية والموثوقية ، أنقذت العديد من الأرواح بعد استخدامها على الطراز الحديث ساحة المعركة أو بعد الهجمات الإرهابية.

  • تقوم Streit Group بتطوير مجموعة واسعة من المركبات المدرعة من تكوينات 4x4 و 8x8 المصممة للاستخدام من قبل الوحدات العسكرية والأمنية التي توفر مستوى عالٍ من الحماية والتنقل.



nec-uganda-buildings-2.jpg

nec-uganda-buildings-3.jpg

nec-uganda-buildings-1.jpg




المصدر :



WBR
 
عودة
أعلى