HANWHA و KONGSBERG الكورية والنرويجية توقعات اتفاق لانتاج أليات عسكرية مشتركة

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt

وقعت Hanwha Group و Kongsberg Defense مذكرة تفاهم للتعاون في IFVs (مركبات القتال المشاة) والحرائق الدقيقة بعيدة المدى​


ES22-8311.jpg



Hanwha-K21.jpg


~

  • وقعت Hanwha Group الكورية الجنوبية وشركة Kongsberg للدفاع والفضاء النرويجية مذكرة تفاهم (MoU) خلال معرض Eurosatory 2022 في باريس. تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل الشركات الدفاعية الثلاثة التابعة لشركة Hanwha - Hanwha Defense Corp. و Hanwha Defense Australia (HDA) و Hanwha Corporation - وشركة Kongsberg Defense & Aerospace ، وهي المورد الرئيسي للنرويج للأنظمة والحلول المتعلقة بالدفاع والفضاء.

  • أصدرت وكالة المواد الدفاعية النرويجية طلب معلومات (RFI) لمركبة قتال مشاة إضافية (IFVs) وسيتم إصدار RFI لأنظمة الحرائق طويلة المدى (LRPFS) في وقت لاحق من هذا العام. أثبت Hanwha Defense سجلات حافل من تطوير وتقديم IFVs المتقدمة مثل K21 في الخدمة مع جيش جمهورية كوريا ، و Redback يتنافس على مشروع LAND 400 المرحلة 3 لقوة الدفاع الأسترالية (ADF) بقيمة 18-27 مليار دولار أسترالي


  • أثبت Redback بنجاح قدرته على الفتك والتنقل والقدرة على البقاء ، ويضم تقنياته المبتكرة ، بما في ذلك نظام الحماية النشطة للقبضة الحديدية. شاشة Iron Vision "الشفافة" المثبتة على خوذة ؛ ومسارات مطاطية مركبة من بين أمور أخرى. عرضت Redback أيضًا قدرتها على المناورة في جميع التضاريس خلال تجارب الجيش الكوري الجنوبي من أبريل إلى مايو ، مما زاد من احتمال تشغيل الخدمة لمركبات Redback.

  • تتضمن مذكرة التفاهم وسيلة للتعاون في LRPFS بين شركة Hanwha ، وهي شركة رائدة في تطوير الأسلحة الموجهة بدقة في كوريا الجنوبية ، وشركة Kongsberg Defense & Aerospace.

  • وقال ريتشارد تشو ، العضو المنتدب لـ HDA: "تؤكد مذكرة التفاهم هذه عملنا المستمر مع Kongsberg في برامج مختلفة ، بما في ذلك أستراليا وعلى المستوى الدولي ، حيث تجمع بين أفضل الحلول التكنولوجية من جميع الشركات"

94860_109257_3126.png



 
عودة
أعلى