UDT 2022 - معرض تكنولوجيا الدفاع تحت سطح البحر

DENERO

خبير بمجال الإتصالات وأمن المعلومات
عضو مميز
إنضم
12 مارس 2022
المشاركات
9,295
التفاعل
22,817 295 2
الدولة
Egypt

الحدث العالمي للدفاع والأمن تحت سطح البحر

UDT 2022

اقيم المعرض من 7 - 9 يونيو

اقيم المعرض في هولندا

الموقع الرسمي للمعرض


  • تعد تكنولوجيا الدفاع تحت سطح البحر (UDT) ، أكبر حدث عالمي مخصص لصناعة الدفاع تحت سطح البحر ، معرضًا ومؤتمرًا متعدد الأوجه يعكس رغبة المجتمع في التعلم والتطوير المستمر

  • تم تصميم UDT لتجهيز الدول للتعامل مع تنوع متزايد من التهديدات والتحديات ، ويجمع بين الباحثين والمستخدمين العسكريين النهائيين والمهنيين الذين يمتدون عبر سلسلة التوريد بأكملها لتقييم تطوير الحلول في واحدة من أقسى البيئات المعروفة للإنسان.
  • تجمع UDT بين الباحثين والمستخدمين العسكريين والمهنيين من جميع أنحاء سلسلة التوريد بأكملها ، لتقييم تطوير الحلول في واحدة من أقسى البيئات المعروفة للإنسان.



ناقش المعرض اهتمامات الدفاع الخاصة :



  1. تصميم المنصات الدفاعية
  2. أجهزة الاستشعار والمعالجة
  3. الأسلحة والتدابير المضادة
  4. الأنظمة غير المأهولة والموجهة عن بعد والمستقلة
  5. دوافع التشغيل وضروراته
  6. الذكاء الاصطناعي والبيانات






ان شاء الله هالقي نظرة على ابرز منتجات المعرض تباعاً

WBR




 

JOB3112T0272.JPG
JOB3112T0486.JPG
 

سبير كشفت خلال المعرض عن طائرة نينوكس 103 بدون طيار تطلق من غواصة​


  • عرضت الشركة نينوكس 103 الجديد في معرض تكنولوجيا الدفاع تحت سطح البحر الأخير في هولندا. قال بوعز بن حاييم ، رئيس تطوير الأعمال الدولية في سبير ، إن وزارة الدفاع الأمريكية شهدت عرضًا توضيحيًا للنظام خلال تمرين ترايدنت سبيكتر قبالة ساحل فرجينيا العام الماضي


  • وقال أيضًا إن النظام مطور بالكامل وأن الجيش الإسرائيلي يختبره حاليًا كجزء من برنامج تقييم الطائرات بدون طيار.

    يمكن للغواصة أن تطلق [Ninox 103] تحت الماء دون الكشف عن نفسها ، ومن ثم يحصل [المشغلون] على قدرة مراقبة طويلة جدًا وعالية المسافات لا يمتلكونها من الصاري العادي [الغواصة] ؛ لا تحتاج إلى إحضار الصاري فوق الماء ، لكن يمكنك أن ترى من الأعلى ".

    وأشار بيان للشركة إلى أن الطائرة بدون طيار مصممة لإطلاق غير قابل للكشف تحت الماء وتستخدم نظامًا "مستقلًا" يعتمد على الذكاء الاصطناعي. وقالت الشركة أيضًا إنه يمكن أيضًا دمج الطائرة بدون طيار بشبكات من نقطة إلى عدة نقاط ، مما يعني أنه بعد إطلاق الغواصة للطائرة بدون طيار ، يمكن للنظام الجوي التواصل مع القوات العاملة في مكان قريب. في حين أن الطائرة بدون طيار يمكن أن تعود ظاهريًا إلى المشغل والهبوط ، فإن حقيقة إطلاقها من تحت الماء تعني أنها قد تكون قابلة للاستهلاك.






45QGTWZHWBCTNI4HZOVXVAW4JI.jpg
 
عودة
أعلى