عندي سؤالين .. بخصوص سفن الدحرجة السعودية وكذلك حجم الصلب الذي سينتج في مجمع الملك سلمان للصناعات البحرية ....

Mirage 4000

عضو
التفاعل
2,352 1 1
كم عدد سفن الدحرجة السعودية .. من دون احتساب عدد سفن شركة البحري وكم حجم اطنان الصلب الذي سينتج في مجمع الملك سلمان للصناعات البحرية ... وشكرا

تقريبا ثاني موضوع لك بنفس العنوان تقريبا

شوف اخي
اذا تريد ان تطبل لبحرية مصر خذ راحتك لكن ليس على حساب الدول الاخرى. لا اعلم عن سفن الدحرجة المصرية لكن على الارجح هي لا تتبع الجيش المصري بشكل مباشر بل تتبع شركات مثل بحري

كم عدد سفن الدحرجة السعودية .. من دون احتساب عدد سفن شركة البحري وكم حجم اطنان الصلب الذي سينتج في مجمع الملك سلمان للصناعات البحرية ... وشكرا
دائما أسئلتك غريبة عن السعودية.
الرابط أتمنى يفيدك

شوف اخي
اذا تريد ان تطبل لبحرية مصر خذ راحتك لكن ليس على حساب الدول الاخرى. لا اعلم عن سفن الدحرجة المصرية لكن على الارجح هي لا تتبع الجيش المصري بشكل مباشر بل تتبع شركات مثل بحري
لا ولا تطبيل ولا غيره ... انته دخلت جوايا ؟؟؟

لا متخفش مش هطبل غير للسعودية ... ايه رايك بقي ؟؟؟

هو نفسه زمان ادعى ان مصر عندها اربعين الف سفينة شي زي كذا 😂
يعني مثلا اخلي عدد سفن الاسكندرية كام ... ايه الرقم اللي انته مصدقه !!!! بتحرجني وربنا عالم بنوايايا الطيبة ... الاعضاء السعوديين بيغيظونا ساعات بيبقو زعلانين او بيتهكموا علينا ... فبزعل وبعمل زيهم ... بس قولي رايك في حتة العدد خصوصا اني حسبت الحسبة دي من تعريفات ومبادئ حساب حجم السفن بالتطنين وكذلك حمولاتها ... ممكن من غير ما تتريق عليا ؟؟؟ رد نثري الموضوع ... تحياتي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى