اكتتاب الأفراد في "طبية" يبدأ الثلاثاء 15 فبراير بعد تحديد سعر الطرح بـ82 ريالاً

آل قطبي الحسني

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
26 فبراير 2012
المشاركات
43,735
التفاعل
72,035 345 16
الدولة
Saudi Arabia

شعار الشركة الطبية العربية العالمية القابضة "طبية"

E1299BC6-D875-4077-A492-C58859F923A4.png



أعلنت مجموعة الدخيل المالية، المستشار المالي ومدير سجل الاكتتاب الرئيسي لطرح 25% من أسهم الشركة الطبية العربية العالمية القابضة بالمشاركة مع مديري سجل الاكتتاب شركة دراية المالية والراجحي المالية، تحديد السعر النهائي للطرح العام الأولي في السوق الموازية (نمو) بـ 82 ريالاً للسهم الواحد، وذلك عقب استكمال عملية بناء سجل الأوامر بنجاح وبتغطية بلغت 48.8 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.



وأضافت مجموعة الدخيل المالية أن فترة الطرح للمستثمرين المؤهلين (الأفراد) ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير، تستمر لـ3 أيام، وتنتهي يوم الخميس 17 فبراير، حيث سيتم تخصيص مليون سهم عادي للمستثمرين المؤهلين (الأفراد) كحد أقصى تمثل نسبة 20% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب العام. وسيكون الاكتتاب متاحاً للمستثمرين المؤهلين (الأفراد) الذين لديهم حساب استثماري مفعل في السوق الموازية "نمو" لدى كل من شركة دراية المالية والراجحي المالية.



كما أشارت إلى أنه في حال قيام المستثمرين المؤهلين (الأفراد) بالاكتتاب بكامل أسهم الطرح المخصصة لهم وهي (1,000,000) سهم بما يعادل 20% من إجمالي أسهم الطرح، يحق لمدير سجل الاكتتاب الرئيسي تخفيض عدد الأسهم المخصصة للمستثمرين المؤهلين (غير الأفراد) إلى (4,000,000) سهم طرح كحد أدنى بما يمثل 80% من إجمالي أسهم الطرح، علماً بأن الحد الأعلى لعدد الأسهم التي يمكن الاكتتاب بها للمستثمرين المؤهلين (الأفراد) هي (980,000) سهم، والحد الأدنى هو عشرة (10) أسهم.



من جانبه، أعرب علاء أحمد عبد المجيد أمين، الرئيس التنفيذي لـ "طبية" عن سعادته بإتمام عملية بناء سجل الأوامر بنجاح والإعلان عن السعر النهائي للطرح العام الأوّلي بعد أن حظي طرح أسهم الشركة باهتمام لافت من الجهات الاستثمارية المؤهلة، وهو ما يعكس قوة ومتانة المركز المالي والتشغيلي للشركة، ومكانتها الرائدة في السوق من حيث الحصة السوقية واستراتيجية النمو في القطاعات الصحية التي تنشط فيها.



وشدد أمين على أن "طبية" تسعى إلى الاستمرار بكونها موفراً للخدمات والحلول الطبية المتكاملة ذات المستوى العالمي، بناءً على نموذج أعمال يتسم بالكفاءة، والنمو المستدام، بهدف تطوير أعمال الشركة والارتقاء بمستوى تنافسيتها من خلال تنمية مجالات العمل الحالية، واستغلال فرص النمو في مجالات جديدة من خلال ضخ استثمارات، وتأسيس شراكات جديدة، بالإضافة الى الاستفادة القصوى من مجال الاستحواذات ضمن قطاع الخدمات الطبية.



ولفتت إلى أن كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالاكتتاب متوفرة في نشرة الإصدار النهائية المنشورة على موقع شركة "طبية" .


 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى