الإتحاد الأوربي يعلن استثمار 1.6 مليار يورو في الطاقة الخضراء بالمغرب..

متوقعة ، مبروك للمغرب

هناك خطط ايضا للتوسع في أفريقيا و الربط عن طريق المغرب (مشروع خيالي)

بركات العلاقات الالمانية المغربية الجديدة بدأت تظهر
العين الحمرا ههه ماشي ديالنا ديال التنين الصيني, حتا مشكل اوكرانيا ممكن نستغلوه لصالحنا كون كنا مطورين

بركة في 1.6 مليون أورو ؟!!!! ههه أم أنها 16 مليار أورو و انا قرأتها خطأ؟
نحن سنصرف 30 مليار دولار من مال المغرب صناديق سيادية من اجل مشروع الهيدروجين الاخضر فقط في الجزء الاول

1,6 مليار ليست بالشيئ الكثير بالمقارنة مع ما سيتم استثمارها مستقبلا في هذا المجال في المغرب من طرف خواص و كذلك شركاء آخرين، لكن لي جات باسم الله، خصوصا انها بشروط المملكة الذي فرضها الملك في خطابه الاخير، اي استثمار او اتفاق سيشمل أقاليمنا الجنوبية و الافلام اتفاق و في هذا الإطار حتى استثمار أورو واحد فقط فهو انتصار للمملكة

انا لست عدمي او يساري او معارض للنظام، لكن عندما نناقش قضايا الوطن يجب ان نتحلى بالموضوعية و الصراحة و الابتعاد عن التطبيل الفارغ او العظمة الفارغة لبعض المدجنين او مغسولي الدماغ، نفتخر بوطننا كما هو بعيوبه و محاسنه لكن يلزمنا العمل اكثر لأكثر و أكثر، و بالعودة إلى بناء الملاعب و تنظيم كاس العالم، هذا الفيديو يظهر معانات الاطفال في الجبال مع الحصول على الماء الصالح للشرب، هذا الواقع المرير لدينا العديد من الإمكانات المادية و البشرية لتجاوزه و تحسين ظروف عيش الساكنة، المشكل هو الاولويات فالمسؤولين و الحكومات مع الاسف لا يهتمون بهذه الفئة من المغاربة و هو ما أدى إلى حادث الطفل ريان على سبيل المثال

المرفقات

• VID-20220209-WA0003.mp4
    6.3 MB
بركة في 1.6 مليون أورو ؟!!!! ههه أم أنها 16 مليار أورو و انا قرأتها خطأ؟

عودة
أعلى