وفاة أحد المشاركين في مظاهرات 14 جانفي

YjY

🔻
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 مايو 2021
المشاركات
7,539
التفاعل
13,245 250 0
الدولة
Tunisia
قالت الصفحة الرسمية لحملة "مواطنون ضد الانقلاب"، اليوم الأربعاء، إن أحد المشاركين في مظاهرات 14 جانفي بوسط العاصمة، قد توفي اليوم في أحد المستشفيات.

وأفادت حملة "مواطنون ضد الانقلاب"، أن هذا الشخص كان قد تعرض لإصابات خطيرة "جرّاء العنف المفرط الذي مورس على المتظاهرين".

فتح بحث تحقيقي في وفاة خمسيني شارك في احتحاجات 14 جانفي

علمت موزاييك أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت منذ قليل بفتح بحث تحقيقي للكشف عن ملابسات وأسباب وفاة كهل خمسيني توفي صباح اليوم الأربعاء بأحد مستشفيات العاصمة بعد أن نقل اليه منذ عشية يوم الجمعة الماضي.


وحسب المعطيات التي تحصلت عليها موزاييك فان الهالك وهو أصيل سوسة عثر عليه في حدود الساعة الرابعة بعد منتصف نهار الجمعة الماضي 14 جانفي الجاري وهو بصدد التقيؤ بشارع محمد الخامس ليتم استدعاء سيارة اسعاف تولت نقله الى مستشفى وسط العاصمة وأدخل اثرها العناية المركزة الى أن توفي صباح اليوم الأربعاء.


وتقرر اعادة تشريح جثة الهالك لتحديد الأسباب العلمية لوفاته بكامل خاصة وأن وجوده بشارع محمد الخامس الجمعة تزامن مع التظاهرات التي شهدها شارع الحبيب بورقيبة والشوارع القريبة منه.



وكانت حملة "مواطنون ضد الانقلاب"، قد نقلت على صفحتها الرسمية على ''فايسبوك'' أن ''أحد المشاركين في مظاهرات 14 جانفي بوسط العاصمة، قد توفي اليوم في أحد المستشفيات''.
 
عودة
أعلى