أصوات انفجارات في كرمانشاه الايرانية .

مشكور
بعد ايش اسوي لما اشوف الربع دمهم خفيف
:نظارة:

تصاوير رؤوس سواريخ انطلاقات تخازين ضربات اصابات يا ابا الفضل العباس

اللقم تجاهل

حبيبي انا مو مسوي ايران غراندايزر
انتوا الي مش راضيين يعترفون ايران عندها اسلحة قادرة ان تضرب اي مكان بدقة
لدرجة تعطي لمليشياتها درونات و الصواريخ جيوش كثيره من الدول المنطقة تحلم فيهم
هذا من ناحية
بخصوص ايرلو
اخي تريد ان تكذب عل نفسك اكذب
ايرلو كان من المجروحين الحرب في ايران يقولون لهم مجروح الكيماوي عددهم كثير جدا جدا
هذول عندهم مشاكل في قضبة الهوائية و بعض المشاكل العيون طبعا بدرجات
لو كنت تحقق عن الموضو في قوقل بخصوص المجرحين الحرب الكيماوي في الحرب اعلعراق
كنت تعرف ايش اقول
سبب الموت ايرلو كرونا و لما وصل ايران كان مريض و عايش و مات بعد 3 ايام من وصوله لطهران
لان هذول اقل مرض يهوشهم في قضبة الهوائية خطر عليهم و لازم يكونوا تحت اشراف مباشر في المستشفي
و لهذا السبب بعض من الحرس كانوا يقولون لو لا تاخير بخروجه من صنعاء كان من الممكن ان يعيش
و كانوا يضغطوا عل الحرس الثوري
انتوا ما تا تتابعوا اخبار ايران لهذا السبب عندكم جهل كبير ببعض الامور خاصة بايران
لا تخاولوا تخدعوا انفسكم بكلام اطفال
ايران انتقمت لجنرال الحرب قاسم سليماني من امريكا
اليوم حتي متشددين من الحرس ينتقدون رئيسي المتشدد و طالبين راس ترامب مع انها راح تسبب بكوارث لايران
و يسكتون عن قتل سفيرهم في اليمن من التحالف
كلم بالمنطق بدون ان تدخل الامنيات و العواطف في الموضوع
رحم الله والديك

يارجال شخص مصاب بالكيماوي منذ 35 سنة ولا يموت الا بعد الهجمات على مواقع الحوثيين

كنت اعتقد انك عاقل ولكن خاب ظني

الفرق بيننا وبينك نحن لانصدق اي معلومه من النظام الإيراني نعرف أنه كاذب ولكن انت ما يقوله النظام عندك شيء مقدس لاينطق الا بكلام المعصومين

انت من عجائب الدنيا السبع 🤣

هذا تهريج انتقائي

لن تستطيع إنكار ماحدث في ايران ايران دولة بوليسية دكتاتورية تعتم على الاخبار بقوة السلاح

الشعب الفارسي ووسائل التواصل هو صوت الحقيقة

حتى إيرلو مامات ولا حزنت انت عليه 🤣

لم ترد هنا

هل الشعب الايراني كاذب في نقل الاخبار ولم تحدث أي انفجارات وكل مانقله في مواقع التواصل تمثيلية

يارجال شخص مصاب بالكيماوي منذ 35 سنة ولا يموت الا بعد الهجمات على مواقع الحوثيين

كنت اعتقد انك عاقل ولكن خاب ظني

الفرق بيننا وبينك نحن لانصدق اي معلومه من النظام الإيراني نعرف أنه كاذب ولكن انت ما يقوله النظام عندك شيء مقدس لاينطق الا بكلام المعصومين

انت من عجائب الدنيا السبع 🤣
اي حبيبي
روح ابحث عن هذا الموضوع لتعرف مئات منهم عايشين معوقين جسمانيا بالاخص قبضة الهوائية عندهم حساس جدا جدا
لهذا االسبب هم تحت اشراف الطبي دائما
لانك ما تقراء عن هذة المواضيع ما تعرف شي عنهم
رجال ما مات في الهجمات كان مريض بكورونا و هذة الاشخاص ( مصابين بكيماوي في الحرب ) حساسين جدا و مناعتهم ضعيفة جدا في اي مرض يهوشهم في قضبة الهوائية يموتون بسرعة اكثر من شخص عادي
راح ارسلك تقرير اقراءها علشان لا تقل ما ليس لك به علم

التعديل الأخير:

33 عاما لم تمحُ الذاكرة: هجوم صدّام الكيميائي حاضرٌ في سردشت الإيرانية​

13 أيلول/سبتمبر 2020 afp_tickers
وكالة الصحافة الفرنسية أ ف ب)
مر 33 عاما على استخدام نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين سلاحا كيميائيا ضد مدينة سردشت الإيرانية، لكن سكانها لا يزالون يعانون من آثار مجزرة يرون أنها لم تلقَ الاعتراف الجدير بها من المجتمع الدولي.

ويقول رئيس جمعية ضحايا الهجوم الكيميائي على سردشت صالح عزيز بور "اذا فقد أحدهم ساقه أو ذراعه في الحرب، يمكن ان يستبدلها بطرف اصطناعي"، لكن "عندما تحترق رئاتنا (...) من يتنفس بالنيابة عنا؟".

بلغت الحصيلة الرسمية للقصف العراقي 119 قتيلا و1518 جريحا. لكن بحسب عزيز بور الذي كان يبلغ الخامسة والعشرين من العمر في 1987، تعرّض نحو ثمانية آلاف شخص لغاز الخردل الذي يقول الخبراء إنه استخدم في الهجوم، وعانوا من آثاره التي أدت في مراحل لاحقة الى وفيات إضافية.

أما من بقي على قيد الحياة من سكان المدينة، فلم يتخلص من تداعيات الهجوم.

ويقول محمود أسدبور، الأستاذ البالغ من العمر 50 عاما، "حتى اليوم، أعاني أحيانا من ضغط كبير على رئتيّ (...) لدرجة أني لا أتمكن من النوم".

وفاقم انتشار فيروس كورونا المستجد في إيران خلال الأشهر الماضية المعاناة الصحية هذه.
ولم تسلم سردشت من تسجيل حالات إصابة بكوفيد-19، ما تسبب بمشاكل إضافية لسكانها ومخاوف على وضعهم الصحي.

وتقول الطبيبة روجان قادري، مديرة الشبكة الصحية العامة في سردشت، "نظرا لأن مناعتهم ضعيفة (...) تصبح فرص نجاتهم ضئيلة" في حال أصيبوا بالمرض الذي تعد إيران أكثر الدول تأثرا به في منطقة الشرق الأوسط.

لم ترد هنا

هل الشعب الايراني كاذب في نقل الاخبار ولم تحدث أي انفجارات وكل مانقله في مواقع التواصل تمثيلية
علفكرة لو كنت تبحث قليلا كنت تشوف كثير من وفيات كورونا في ايران ماتوا لنف س السبب
بالاخص اشخاص الي كانوا معرضين لهجمات الكيماوية في الحرب

علفكرة لو كنت تبحث قليلا كنت تشوف كثير من وفيات كورونا في ايران ماتوا لنف س السبب
بالاخص اشخاص الي كانوا معرضين لهجمات الكيماوية في الحرب

تعليقك ابو خالد بما أنه مات بالكرونا ليش الشاش على رجوله

حبيبي هذة مش صورة ايرلو
لشخص اسمه محمد علي حق
رحم الله والديك دقق في مصادرك
ايرلو وصل الطهران و كان مريض جدا و قلت لك سببه ايش
و توفي بعدها ب 3 ايام
بذمتك يعني انت تصدق قصفوا السفغارة ايرانية و رجل طلع حي و راح طهران و عاشمت
و ايران سكتت
كلم بالمنطق اخي

هذة صورة السفير ايرلو في مستشفي في طهران ايرلو في المستشفي في طهران قبل ما يتوفي
الرجل مات بمضاعفات كرونا لان مناعة ضعيف و قلت لك السبب

عودة
أعلى