أوكرانيا تنشر الجافلين في منطقة عملية القوات المشتركة المتواجد في الدونباس

اتحداك لو كنت مكان صانع القرار الامريكي او حتى الغربي بشكل عام ان لم استطع ان تجنب النزاع فسأحوله لصراع محدود بين قوات اوكرانيا بدعم غربي لاستنزاف الروس وسنرى هل سيصمد الاقتصاد الروسي المترنح في نزاع طويل نسبياً حتى وان وسع الروس سيطرتهم على الارض سيتم استنزافهم اما البيلاروس فانا اشك صراحة انهم سيكونون مجرد متفرجين فربما ستحاول قيادتهم تصدير مشاكلها الداخلية بالدخول في نزاع مع الاوكران وهذا وارد
حكومة الولايات المتحدة: "من الممكن أن تستخدم روسيا الأراضي البيلاروسية للتقدم نحو أوكرانيا و / أو إخفاء قواتها كقوات بيلاروسية".
 
بالنسبة للجيش الروسي ستكون نزهة تماما مثل الحرب الجورجية والشيشان التي تم تسوية عاصمتها غروزني بالارض

الروسي سيتبختر في اوكرانيا امام انظار البشرية ولن يستطيع احد فعل شيء لانقاذ اوكرانيا


قبل ما تبدأ الحرب خلونا ننقل التقنيات الموجوده في اوكرانيا وبعدها خذوا راحتكم😂
 
بصراحه مسخره انت هتواجه أقوى ٢ أو ٣ جيش في العالم بشوية م د. وده ليه يعني بجد اقسم بالله انا بعد الموضوع ده واثق ان روسيا هتهزمهم ١٠ صفر في متش من جانب واحد وأقصى دور للعالم هوا مجرد. المشاهده من فوق فرع شجره خارج الاستاد
بس يا حبيبي
 
بظبط. انت جئت بمربط الفرس.
التكتيك الشرقي يعتمد قصفه مدفعيه شديده جدا ومركزه ضد القوات المعاديه. ضد الخطوط الاولي والتماس. ضد كل القواعد ومراكز الاتصال والسيطره والكتايب المتقدمه وضد المطارات حتي والقواعد. وهنا الكثير لا يغير انتباه الي قولت المدفعيه. وكان اي تعليق في هذا الموضوع .. المدفعيه ودورها.
فالهجوم الروسي وان حدث. سيبداء بقصفه مدفعيه متعدده المدي والعيارات. هاوتزر ومجرور وصاروخي. وحتي باليستي تكتيكي كالاسكندر… وستكون قصفه عنيفه جدا. تغطي حتي مساحه لا يقل عن ٥٠ ال ٨٠ كم. امام القوات البريه المتقدمه. وخصوصا دبابات القتال الرئيسيه في تشكيلات الفرق المدرعه. والتي حسب العقيده الشرقيه ستتقدم ومعها تشكيلات مشاه ميكانيكي لتصفيه الجيوب والتعامل مع الافراد بالميم دال.
ثم تقوم الفرق المدرعه بالاجهاد علي كل التشكيلات الوئيسيه للجيش الاوكراني.
طبعا ستحاول اوكرانيا استخدام الدرونز لتصحيح نيران الميم دال وغيره. ولكن هنا اتفق مع باحث ان المقاتلات الروسيه ستتدخل وستمحى اي مراكز اداؤه وسيطره لهذه الدرونز. بالسو٣٥ لتدمير الدفاع الجوي وثم تدخل السو٣٤ لمسح كل شيء.
الصراحه اوكرانيا ستكون ضحيه كبيره حدا.
ولكني لا اعتقد ان الروس سيفعلون ذلك. فلقد اخذو ما يريدون. القرم.
الا او استفزهم الاوكران والناتو …. فلن يتردد الروس.
فيلم جريندايزر
 
امه هذا يا اخي….. فالصاروخ ام ينفجر بالاصتدام بالدبابه بل انفجر فوقها تماماً..!!
وما كل هذا التدمير.. لقد تم تمزيق الدبابه حرفياً. وليس البرح فقط. البرج طار في الهواء وتمزق…!!!! شيء مرعب. وهل هذه تي٩٠.!؟
وحتي ولو اي دبابه اخري. كان سيتم تمزيقها ايضا
اصتدام ؟؟
 
الكلام في حال حدوث تصعيد عسكري من جانب الروس
هل راح يتدخل الاتحاد الأوروبي و أمريكا عسكريا
لا أتوقع
فقط عقوبات اقتصادية
 
عودة
أعلى