قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ادفن الجثةالموضوع صار سامج ياليت يدمج مع مواضيع الخارجية مع ايران
ادفن الجثة
قبل اكثر من سنتين كنت اقول السعودية مفروض تتصالح مع ايران
الكل كان يقول احنا ندمر ايران و اذناب ايران و كلام عاطقي و الي ما يؤكل خبز
اليوم نشوف المباحثات بين السعودية ايران و بكرة تشوفون ايران و السعودية سمن عل عسل
لدي ايران اوراق اقوي بكثير من اوراق السعودية
لهذا السبب يمكن البعض مش مرتاح من المفاوضات بينهم