روسيا تحشد من جديد في اوكرانيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
23 مارس 2018
المشاركات
1,318
التفاعل
3,284 13 0
الدولة
Saudi Arabia


أجرى مدير وكالة المخابرات المركزية بيل بيرنز، محادثات نادرة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو الأسبوع الماضي، لنقل مخاوف الولايات المتحدة "الجادة" بشأن على طول الحدود الأوكرانية ومحاولة تحديد النوايا الروسية حسبما قال مصدران مطلعان لشبكة "CNN".

وأكد المتحدث باسم بوتين أنه كانت هناك مناقشات.

وذكر التقرير أن زيارة بيرنز للعاصمة الروسية جاءت في وقت يتزايد فيه القلق بين بعض المسؤولين الأميركيين بشأن احتمال تدخل عسكري روسي موسع في أوكرانيا.

وقال أحد المصادر لشبكة "CNN" إن الولايات المتحدة لديها "مخاوف جدية" بشأن الحشد الروسي ، مضيفًا: "سيكون من الغباء ألا نفكر في احتمال غزو أو توغل".

وردا على سؤال حول الموضوعات التي تم التطرق إليها قال بيسكوف عبر الهاتف إنها "حول العلاقات الثنائية والوضع المتأزم في الممارسة الدبلوماسية وتبادل وجهات النظر حول النزاعات الإقليمية". وأضاف بيسكوف "بالطبع ، تم التطرق أيضًا إلى قضايا الأمن السيبراني".

وتختلف التقييمات حول دوافع روسيا على نطاق واسع داخل الإدارة، حيث قالت بعض المصادر لشبكة "CNN" إنهم يعتقدون أن روسيا يمكن أن تستعد لغزو أوكرانيا بينما يشير آخرون إلى أنهم يجرون تمرينًا، أو يحاولون ببساطة ترهيب أوكرانيا.





التوتر الروسي الأوكراني، يعود إلى الواجهة مجددا

 
اوكرانيا يذكرني وضعها بوضع بولندا يوم تقاسمها السوڤييت والالمان

الروس راح يبلعون اوكرانيا والقارة الاوروبية اعتقد مقبلة على حرب في العقد هذا او القادم،

بوتين يعشق حروب الوكالة، الجميل في الموضوع؛

كل دولة عندها كلاب صيد 😂

روسيا وكلبها بيلاروسيا
الصين وكلبها كوريا الشمالية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى