السعوديه تدعم باكستان ب ٣ مليار دولار!

دولة باكستان حتنهار لان الغاز مرتفع سعره ومعاه الكهرباء تغير المناخ
ازمة صادرات عشان اسعار الشحن ازمة غذائية الاسمدة الحرب والتسليح ضد الهند
بكستان تبحث عن كذا داعم دولي تجاذبات هل تتحالف مع ايران و تصبح بلدهم خراب
السعودية تقوم بدور كبير في الملفات السياسية وزنها العالمي كبير جداا
والمساعدات مدروسة بدقه عاليه
 
باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي تضعان اللمسات الأخيرة على خطة العمل المشتركة للحوار الاستراتيجي

1641479136938.png

إسلام أباد - اختتمت باكستان ومجلس التعاون الخليجي ، تماشياً مع مذكرة التفاهم بشأن الحوار الاستراتيجي ، يوم الأربعاء خطة العمل المشتركة للحوار الاستراتيجي (2022-2026). خطة العمل ، التي توفر نهجا مؤسسيا لتعميق التعاون في مختلف المجالات بما في ذلك السياسية ؛ حماية؛ التجارة والاستثمار؛ الزراعة والأمن الغذائي والنقل؛ طاقة؛ بيئة؛ الصحة؛ حضاره؛ والتعليم ، خلال اجتماع على مستوى الوفد بين وزير الخارجية مخدوم شاه محمود قريشي والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف فلاح الحجرف هنا.

1641479298806.png


ذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية هنا أنه خلال المحادثات على مستوى الوفود ، استعرض الجانبان التعاون الباكستاني-الخليجي في مختلف المجالات ، واستكشفا سبلًا جديدة لشراكة معززة متبادلة المنفعة. كما تبادلوا وجهات النظر حول التطورات الإقليمية ، ولا سيما الوضع الإنساني السائد في أفغانستان وتدهور حالة حقوق الإنسان في جامو وكشمير المحتلة بشكل غير قانوني.


1641479315683.png

واستذكر وزير الخارجية قريشي باعتزاز الاجتماع الذي عقد في ديسمبر 2021 ، ورحب بالدكتور الحجرف ترحيبا حارا. وجدد التأكيد على العلاقات الأخوية والتاريخية لباكستان مع دول مجلس التعاون الخليجي الراسخة في العقيدة والقيم والثقافة المشتركة. ورحب وزير الخارجية قريشي والأمين العام الحجرف بالانتهاء من خطة العمل المشتركة للحوار الاستراتيجي ، وأكدوا أن خطة العمل ستعطي دفعة قوية نحو تحقيق الإمكانات الهائلة لزيادة التعاون بين باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي على النحو الأمثل.

1641479332183.png

وفي إشارة إلى التقدم المحرز في الجهود الجارية لإبرام اتفاقية التجارة الحرة بين باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي ، أعرب وزير الخارجية قريشي والأمين العام الحجرف عن عزمهما الانتهاء من المفاوضات على أساس الأولوية. أعرب وزير الخارجية قريشي عن امتنانه لمجلس التعاون والدول الأعضاء فيه على التعبير القوي عن دعمهم لشعب أفغانستان في الدورة الاستثنائية السابعة عشرة لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي ، التي عقدت في إسلام أباد في 19 ديسمبر 2021. وحث وزير الخارجية المجتمع الدولي على ذلك. تكثيف جهودها للوصول إلى الشعب الأفغاني على أساس عاجل للمساعدة في معالجة الأزمة الإنسانية واستقرار الوضع الاقتصادي. وهذه هي الزيارة الثانية للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى باكستان خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. وقد زار إسلام أباد في وقت سابق في ديسمبر 2021 لحضور الدورة الاستثنائية السابعة عشرة لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي (OIC-CFM) بشأن الوضع الإنساني في أفغانستان.



 
استهدي بالله يا راجل

حنا كلمة السر في برامج باكستان العسكريه لكنهم ليسو كلمة سر في برامجنا لانهم لا يريدون ان يعطونا شيء لو ارادو ذلك لاعطونا منذو زمن بعيد.

كلمة السر تعتمد على سواعدنا ثم الاوكرانيين والصينيين والبرازيل

هل تعلم ان البرازيل نقلة تكلنوجية محرك صواريخ كروز متعدد المهام للسعوديه وهيا دوله كافره 🙂 بينما باكستان المسلمه لا اعرف لها نقل تقني للسعوديه الا تكلنوجية التميس ولفول 😈 وعبر وسطاء يمنيين وافغان
الصراحه يا قطبي. ال انت بتقولها ده يحرق الدم.
يعني ايه باكستان ترفض..!! مش فاهم يعني ازاي.
معروف ان السعوديه تساعد باكستان كثيراً جدا جدا. وهناك علاقات قديمه اساسا. ده غير ان باكستان يعني دوله مسلمه وسنيه وهي الاقرب لنا من جميع الاتجاهات. لذلك انا فكرت بهذه الطريقه. ان باكستان اولي ماليون مره من الصين ..!!!
ومعلش. يعني ايه باكستان رافضه.!؟
ده ايه ده ان شاء الله يعني..!؟؟؟
هل مثلاً للمحافظه علي العلاقه مع ايران ..!!؟؟؟ واه ايه السبب يعني.
اما موضوع البرازيل فهو جديد علي. ولكن اعلم اننا نتعاون مع البرازيل. وانا معهم تجربه في التوكانو.
اما انتم فغريبه يعني. انا اعتقدت ان اعتمادكم علي الباكستان الفاشله
 


قبل اسبوعين الشيخ الباكستاني سلمان حسيني الندوي يهاجم السعودية بشكل عنيف بسبب حظر جماعة التبليغ فى السعودية



ليش يحظرونها؟! جماعة سلميه ودعوتها للإسلام فقط بطريقة جميله.
هل عملوا مشاكل او لهم اجندات؟
 
اعرف منهم ناس بشكل شخصي و دخلت في نقاشات معهم سابقاً التقيه شغاله ولا يمكن يناقشك بشكل واضح و جاد تلقاه يلف و يدور
ليه هم صوفيه؟
 
ليه هم صوفيه؟
اصل الجماعه و قادتها صوفيه يكفي ان مؤسس الجماعه يدعي ان الرسول صلى الله عليه وسلم اتاه وهو في المسجد النبوي (في غير منام) وامره بتبليغ الدعوه و علمه الأصول الخمسه الخاصة بالجماعة ولديهم اعتقادات اصلها صوفي
 
اصل الجماعه و قادتها صوفيه يكفي ان مؤسس الجماعه يدعي ان الرسول صلى الله عليه وسلم اتاه وهو في المسجد النبوي (في غير منام) وامره بتبليغ الدعوه و علمه الأصول الخمسه الخاصة بالجماعة ولديهم اعتقادات اصلها صوفي
اوف، طلعوا مورمون النسخة الإسلامية 🙃
 
ادعمهم ب ٣٠٠ مو بس٣
بس اذا في إمكانية تخففون اعدادهم مع الاحترام للجميع الله يكون في عون كل المسلمين
 
عودة
أعلى