وزير الخارجية الكوري الجنوبي الى الامارات

uae special forces

إنتقل الى رحمة الله، لا تنسوه من دعائكم
صقور الدفاع
إنضم
26 مارس 2013
المشاركات
5,507
التفاعل
19,994 338 0
الدولة
United Arab Emirates
بسم الله الرحمن الرحيم

1633593450343.jpeg

وزير الخارجية يزور الإمارات لإجراء محادثات حول العلاقات الثنائية والتعاون​



سيئول، 7 أكتوبر (يونهاب) -- قالت وزارة الخارجية اليوم الخميس إن وزيرها جيونغ وي-يونغ سيزور الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق من هذا الأسبوع لإجراء محادثات حول العلاقات الثنائية والتعاون.

وقالت الوزارة إنه من المقرر أن يبدأ جيونغ يوم الجمعة رحلة تستغرق أربعة أيام إلى الدولة الشرق أوسطية، وسيجري خلالها محادثات مع نظيره الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.

كما يخطط الوزير للقيام بزيارة لولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وقالت الوزارة إنه من المتوقع أن يجري جيونغ مناقشات حول الجهود المبذولة لتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، مثل الطاقة والصحة والزراعة، ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية.
أثناء إقامته في الإمارات، يخطط جيونغ لترأس اجتماع وجها لوجه مع رؤساء البعثات الدبلوماسية الكورية الجنوبية، المتمركزة في الشرق الأوسط، لمناقشة الأوضاع الإقليمية وسبل تعزيز التعاون مع الدول هناك في مرحلة ما بعد الجائحة.

 
يا مرحبا تراحيب المطر

يمكن اكثر وزير خارجية اسعد بزيارته لانه كل زيارات كوريا الجنوبية مثمرة في المجال الصناعي
 
يا مرحبا تراحيب المطر

يمكن اكثر وزير خارجية اسعد بزيارته لانه كل زيارات كوريا الجنوبية مثمرة في المجال الصناعي

بالضبط، وانا مثلك
 
1633937974747.jpeg


أبوظبي في 10 أكتوبر / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ .. معالي جيونغ وي يونغ وزير خارجية جمهورية كوريا الجنوبية.

ونقل وزير الخارجية الكوري خلال اللقاء .. تحيات فخامة مون جيه إن رئيس جمهورية كوريا الجنوبية .. إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات مزيداً من التقدم والرخاء ولعلاقات البلدين دوام التطور والازدهار .. فيما حمله سموه تحياته إلى الرئيس الكوري وتمنياته لبلاده الصديقة دوام التطور.

وبحث الجانبان خلال اللقاء علاقات الصداقة والشراكة الإستراتيجية المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها.

كما ناقش سموه ووزير الخارجية الكوري عدداً من القضايا ومستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء .. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

 
عودة
أعلى