شركة روستيخ أكملت اختبارات لمظلة نقل ذكية

Makeyev 

خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
18 أغسطس 2014
المشاركات
4,201
التفاعل
11,118 731 0
الدولة
Saudi Arabia


1633090935225.png

شركة روستيخ أكملت اختبارات لمظلة نقل ذكية

أعلنت شركة تكنودينميكا التابعة لشركة روستيخ اختبارات لنظام مظلات النقل "الذكي". وهي مجهزة بنظام تحكم آلي متكامل يسمح بإنزال الأحمال التي يصل وزنها إلى 250 كجم في الوضع التلقائي بالكامل وهبوطها بدقة أكبر.

يتكون نظام النقل من منصة هبوط ، ومظلة مع مظلة يتم التحكم فيها من نوع الجناح ، بالإضافة إلى معدات طيران وتوجيه أوتوماتيكي. اعتمادًا على الموقف التشغيلي والتكتيكي ، يتم إسقاط الأحمال في وضع التوجيه GLONASS أو GPS باستخدام قناة اتصال رقمية مع معدات التحكم الأرضية أو في وضع "التابع". في هذه الحالة ، تتبع الشحنة لاعب القفز المظلي "الرئيسي".


ويتكون نظام النقل من منصة هبوط، ومظلة وقبة المظلة على شكل جناح، بالإضافة إلى معدات للطيران والتوجيه التلقائي. واعتمادا على الحالة التشغيلية والتكتيكية، يتم إسقاط الأحمال في باستخدام توجيه نظام غلوناس أو النظام العالمي لتحديد المواقع GPS باستخدام قناة اتصال رقمية مزودة بمعدات تحكم أرضية أو في وضع «التابع». وفي هذه الحالة، يتحكم المظلي بتوجيه الحمولة.

"الميزة الرئيسية للنظام هي الدقة. وقد أكدت الاختبارات أنه عند السقوط من ارتفاع 4000 متر ، فإن خطأ الهبوط لا يتجاوز 100 متر. وهذا يسمح بتقليل وقت نشر الحمولة والتخطيط لتسليمها بمستوى نوعي جديد. وتسمح قدرات المظلات بإسقاط مختلف الأسلحة والمعدات والذخيرة. ويمكن أن يحسن التطوير بشكل كبير من قدرات القوات المحمولة جواً ، فضلاً عن قوات العمليات الخاصة "، كما قالت شركة روستيخ.

تم إنشاء النظام بمبادرة من شركة "بوليوت" الروسي التابع لشركة تكنودينميكا.

"أظهر تطوير الشركة موثوقيتها في إطار اختبارات المصنع التي استمرت ستة أشهر. وخلال هذا الوقت ، تم هبوط النظام في منطقتي موسكو وريازان ، وكذلك في شبه جزيرة القرم. وننتقل الآن إلى "مرحلة اختبار تصميم الرحلة ، والتي نخطط لإكمالها في الربع الأول من عام 2022. بالإضافة إلى ذلك ، قام المصممون لدينا بالفعل بتحديث تصميمهم الخاص ، وزيادة سعة حمولته إلى 500 كجم. ويخضع هذا النظام حاليًا لاختبارات بحثية". كما قال قال إيغور ناسينكوف المدير العام لشركة تكنودينميكا.
مقطع مرئي



المصدر

 
عودة
أعلى