يستعد الجيش الأميركي لمناورات لـ Rapid Trident 21

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
48,732
التفاعل
113,123 797 1
الدولة
Saudi Arabia
واشنطن - يحرص الكونجرس على دعم أوكرانيا في الوقت الذي تحاول فيه البلاد زيادت قدرات الدفاع الجوي والصاروخي ويريد المشرعون معرفة كيف يمكن للبنتاغون مساعدة الحليف.


قالت لجنة القوات المسلحة بمجلس النواب في ترميزها لمشروع قانون السياسة الدفاعية للعام المالي 2022 إن الولايات المتحدة "تظل شريكًا ثابتًا لأوكرانيا ومن مصلحة الأمن القومي للولايات المتحدة مساعدة حكومة أوكرانيا في مواجهة العدوان العسكري الروسي ".



إذا أصبح هذا الكلام قانونًا فإن اللجنة تمنح البنتاغون 90 يومًا بعد سن التشريع لتقديم تقرير عن الخيارات المتعلقة بكيفية مساعدة الولايات المتحدة لأوكرانيا في معالجة الثغرات الدفاعية الجوية والصاروخية.


يجب أن يتضمن التقرير خيارات للمبيعات العسكرية الأجنبية المحتملة للأنظمة الأمريكية أو نقل الأنظمة الحالية غير المستخدمة حاليًا في عمليات تناوب النشر.


تأتي الأخبار من كابيتول هيل في الوقت الذي يستعد فيه الجيش الأمريكي لـ Rapid Trident 21 وهو تمرين عسكري سيبدأ في Yavoriv أوكرانيا في 20 سبتمبر.


وتركز على ضمان قدرة الجيش الأميركي وأوكرانيا وغيرهما من الحلفاء والشركاء على العمل المتبادل والقدرة على الاستجابة للأزمات.


وتتولى أوكرانيا قيادة العملية التي تستغرق أسبوعين في المركز الدولي لأمن حفظ السلام بمشاركة من الجيش الأمريكي في أوروبا وأفريقيا.


لقد دعمت إدارة بايدن أوكرانيا تاريخيًا حيث التزمت مؤخرًا بما يصل إلى 60 مليون دولار من المساعدات العسكرية للبلاد قبل اجتماع 1 سبتمبر بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.


كانت حزمة المساعدات لأوكرانيا وفقًا لإخطار إدارة بايدن إلى الكونغرس ردًا على "زيادة كبيرة في النشاط العسكري الروسي على طول حدودها" بالإضافة إلى استفزازات أخرى مثل هجمات بقذائف الهاون وانتهاكات وقف إطلاق النار.



كانت حزمة المساعدات الأولية التي تمت الموافقة عليها في ظل إدارة بايدن في مارس 125 مليون دولار.


تضمنت زورقي دورية Mark VI أنتجتهما شركة SAFE Boats International مما رفع الأسطول الأوكراني إلى ثمانية من
السفن.


ماذا سيحدث خلال Rapid Trident؟

جاء في بيان للجيش الأمريكي في أوروبا وأفريقيا :

"الغرض من التمرين هو تدريب قوات الجيش القتالية في أوروبا وتعزيز الاستعداد وبناء قابلية التشغيل البيني من خلال تمرين بمساعدة الكمبيوتر على مستوى اللواء مع تدريب على المناورة على مستوى الفصيلة ".


وأضاف البيان أن التمرين سيجمع أيضا بين تدريب ميداني على مستوى اللواء وعمليات الأمن والاستقرار.


سيجتمع ما يقرب من 6000 جندي من 12 دولة حليفة وشريكة بما في ذلك فريق اللواء القتالي 81 سترايكر التابع للحرس الوطني في واشنطن.


كان هذا الفريق يدعم مجموعة التدريب المشتركة متعددة الجنسيات - أوكرانيا منذ أبريل.


واضاف البيان ان 150 ممثلا اخر من الجيش الامريكى سيشاركون فى التدريبات "كعناصر تمكين مهمة".


جمعت Rapid Trident الولايات المتحدة وأوكرانيا معًا لأكثر من 25 عامًا.

وأوضح البيان أن التمرين يمثل تتويجا لـ "تدريب سنوي مكثف وواقعي" يجهز القوات البرية الأوكرانية لعمليات وانتشار في العالم الحقيقي.


 
عودة
أعلى