سيقوم الأتراك بتحديث أنظمة الدفاع الجوي لأوكرانيا

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco


تعتزم أوكرانيا تحديث دفاعها الجوي بمساعدة شركائها الأتراك هذا و تم توقيع العقد المقابل مع شركة Aselsan ، وفقًا للنسخة الأوكرانية من الصفحات العسكرية الأوكرانية.


كما كتبت الصحيفة ، وقعت "Ukrspetsexport" وشركة Aselsan التركية ، في إطار المعرض العسكري IDEF-2021 ، عقدًا لتحديث أنظمة الدفاع الجوي الفردية في أوكرانيا بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن العقد دمج الأنظمة التي تمت ترقيتها في أنظمة التحكم التي توفرها أيضًا Aselsan ، أي أن تركيا ستزود أوكرانيا بأنظمة القيادة والتحكم ، نظرًا لأنها لا تستطيع تطويرها بمفردها.

يفتقر المنشور إلى معلومات حول أنظمة الدفاع الجوي التي يعتزم الأتراك تحديثها ، ولكن يُذكر أنه نتيجة للعمل الذي تم تنفيذه ، فإنهم "سيحسنون خصائصهم التكتيكية والتقنية".

ومن الجدير بالذكر أن أوكرانيا وتركيا تربطهما علاقات وثيقة في المجال العسكري ، وتقوم أسيلسان بتزويد الجيش الأوكراني بأحدث التقنيات منذ فترة طويلة على وجه الخصوص ، محطات الراديو ذات التردد العالي جدا للمركبات المدرعة ، وكذلك أجهزة الراديو المحمولة بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم الشركة التركية تقديم أنظمة مدفعية قصيرة المدى من طراز Korkut للقوات المسلحة الأوكرانية من عيار 35 ملم ، والتي يمكن أن تحل محل الأنظمة السوفياتية المتقدمة ، ولا سيما Shilki و Tunguska.

حاليًا ، تعمل الأنظمة المضادة للطائرات من التصميم السوفياتي S-300 و Buk-M1 و S-125-2D Pechora-2D و Osa مع الدفاع الجوي الأوكراني ، و أي منهم سيتم تحديثه من قبل الأتراك لا يزال غير معروف ؟؟

 
Aselsan تذكروا جيدا هدا الإسم فغدا سيكون له شأن عظيم مثل الأمريكية رايثيون أو لوكهيد مارتن والأيام بيننا.
 
عودة
أعلى