عائله فلسطينيه تبيع بيتها في القدس لصالح جمعية "العاد" الاستيطانية !

أنا ألوم السلطة الفلسطينية ,الوم حماس وغيرها من المنظمات الفلسطينية .
أليس كان من الأجدى تأسيس صندوق أو شركة عقارية من قبلها تشتري هذه العقارات من سكان القدس خصوصا أن هناك ناس تبيع لحاجتها للمال .

ههههه اغلبهم بالأساس سماسرة عقار لصالح اسرائيل

ههههه اغلبهم بالأساس سماسرة عقار لصالح اسرائيل
للأسف كلامك صحيح . الكثير من أراضي الضفة في أماكن إستراتيجية بيعت للإسرائيليين في التسعينات عل يد قيادات في السلطة .

أليس كان من الأجدى تأسيس صندوق أو شركة عقارية من قبلها تشتري هذه العقارات من سكان القدس خصوصا أن هناك ناس تبيع لحاجتها للمال .

متأكد لو الناس عرفت انه الخائن هيبيع بيته لليهود طمعا في الملايين لجمعوا له المال واخذوا البيت منه بدل ما يروح لليهود ولكنه نفى نيته بالبيع

متأكد لو الناس عرفت انه الخائن هيبيع بيته لليهود طمعا في الملايين لجمعوا له المال واخذوا البيت منه بدل ما يروح لليهود ولكنه نفى نيته بالبيع
العملية يجب أن تخضع للتنظيم .
من سوف يجمع له الملايين .. وجود صندوق عقاري فلسطيني ضروري لهكذا حالات .

هههههه هذا ولا شيء مع بسام الجرار ،، معظم الفلسطينيون يعشقون هذا النوع من الدجل الديني المسيس

اعرفه بسام جرار كلمة جحش قليلة بحقة
يا زين علماء السلف لو تمت مقارنتهم بالحمير هذي

يبيعون وطنهم ويلقون اللوم على الخليج !!!!

هنالك الكثير من الافراد ممن باعو بيوتهم لاشخاص محسوبين على الحكومة الاسرائيلية !

افضل حل هو عدم السماح للناس ببيع العقارات الا بأذن حكومي فلسطيني .

الفلوس نعمة و ابتلاء بنفس الوقت.
شخصيا انا على فرض عندي شيء ملك لي وعرض علي مبلغ كبير سأدخل في حالة صراع نفسي عنيف قد استسلم بحكم القيود المعيشية والوظيفة ذات الدخل المتدني والديون المستحقة علي والرغبة الملحة لتطوير الذات والوصول الى الاستقرار العملي و المادي بعيدا عن الوظيفة اقصد العبودية.

في النهاية انا فعلا لا اعرف ماذا افعل من الاساس

كلامك صحيح لو في ناس تخاف على الارض والعرض ولاكن شوف كبار القوم وتفهم قصدي

لا الا العرق السعودي الطاهر الجبار المقدس هذا جينياً مبرمج على ان يصنع انسان خارق منزه من العيوب عاد اصحاب هالخطاب التعيس ما ادري كيف راح تكون ردة فعلهم لو عرفوا باللي صار بالدرعية وما بعدها بيجيهم اكبر Redbill بالوجود 😂
مدامك قلبتها مقارنة

نعم! السعودي احسن من الفلسطيني

لان السعودي (انت) وقفت ضد اهل بلدك دفاع ضد احد انت تشوفه مظلوم

تقدر تجيبلي فلسطيني مثلك وبعمرك (ما تعدى 30)؟ ضد بلده؟ مافيه في بالي الا واحد كبير في السن وهو بلال الصباح اللي لو تسأل الفلسطينيين عنه سمعت انواع القذف

شفت الفرق؟

مدامك قلبتها مقارنة

نعم! السعودي احسن من الفلسطيني

لان السعودي (انت) وقفت ضد اهل بلدك دفاع ضد احد انت تشوفه مظلوم

تقدر تجيبلي فلسطيني مثلك وبعمرك (ما تعدى 30)؟ ضد بلده؟ مافيه في بالي الا واحد كبير في السن وهو بلال الصباح اللي لو تسأل الفلسطينيين عنه سمعت انواع القذف

شفت الفرق؟

مقارنتك طلاب المدارس استحوا يقارنوها

تضل حقيقة في منتدانا على الاقل :D

لا يا صديقي ، ما يحدث في منتدانا يمكن تضنيفه كوميديا سوداء من البعض

اي خبر يخص فلسطين ستجد نفس الاعضاء ينتشرون لاهداف مريضة في نفوسهم

اذا كان هناك فلسطيني يشتم لا تنزل حالك لمستواه الوسخ و ترد عليه لانك رح نصير نفس مستواه .

العقل زينة يا صديقي

يعجبني استشراف البعض والي يعمل حاله عاقل لكن لو الموضوع يخص دولة ما تحصله اول من يهمز ويلمز من تحت لتحت

بعض الفلسطينيين الان على تويتر وفيسبوك ردا على ان الخائن الحماساوي باع منزله لليهود :

الامارات والسعودية باعوا القضية...
مصر مطبعة مع اليهود وباعوا القضية...
المغرب باع القضية...

المنطق الفلسطيني انتحر بصراحة..

يبيعون أرضهم و يرمون بلاهم عليك ، ف إتدافع عن نفسك ..
🍊 : إذاً أنت شامت و في قلبك مرض (!)

#فلستين كظيّتي

عودة
أعلى