خالد بن سلمان يزور «رئاسة الأركان العامة» وقيادة القوات المشتركة

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24,802
التفاعل
90,831 475 3
الدولة
Saudi Arabia
زار الأمير خالد بن سلمان، نائب وزير الدفاع السعودي، رئاسة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة وقيادة القوات المشتركة، للتأكيد على الجاهزية العالية للقوات المسلحة وماوصلت إليه من تطور وفق رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال الأمير خالد بن سلمان عبر حسابه في "تويتر": "وجهني ولي العهد بزيارة رئاسة هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة وقيادة القوات المشتركة، والإلتقاء بمنسوبيها للتأكيد على الجاهزية العالية لقواتنا المسلحة وماوصلت إليه من تطور وفق رؤية ولي العهد، وذلك لخدمة ديننا وملكنا ووطننا".

وأضاف: "أطلعت من خلالها على كافة الجوانب العسكرية والدفاعية بما يحقق مصالح وأهداف وطننا الغالي بالإضافة إلى الإشادة بجهود قوات تحالف دعم الشرعية باليمن في العمليات الجارية التي تقودها وبحثنا سبل دعمها وتعزيزها لضمان أمن واستقرار المنطقة".
 
تذكرت الزيارة هذي


341011.jpg
 
نجاح الثورة الاسلامية الايرانية ~ جهيمان ~ الحرب الايرانية العراقية ~ الحرب الافغانية السوفيتية ~ نهاية حرب لبنان ~ غزو الكويت = سقوط الاتحاد السوفيتي وتضعضع العسكر والشيوعيين والقوميين وظهور السنية السياسية

احداث 11 سبتمبر ~ غزو افغانستان ~ غزو العراق ~ اغتيال رفيق الحريري ~ انتصار حماس في غزة ~ الفوضى العربية = انكماش السنية السياسية وتضعضعها وظهور الشيعية السياسية

اغتيال قاسم سليماني ~ انهيار الوضع الاقتصادي في لبنان ~ انهيار الوضع الاقتصادي في العراق ~ الخروج من افغانستان .......... = ؟؟؟
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى