وزير الدفاع الروسي الانتهاء من العمل على Okhotnik-B بحلول عام 2022

Nuclear

عضو
إنضم
5 يونيو 2021
المشاركات
3,105
التفاعل
8,541 68 13
الدولة
Algeria
قال وزير الدفاع الروسي سيرجي شويغو يوم الخميس إن وزارة الدفاع الروسية تتوقع الانتهاء من العمل على أحدث طائرة بدون طيار من نوع Okhotnik-B الثقيلة بحلول عام 2022

وفرصة توقيع عقد واسع النطاق لتسليم الطائرة بدون طيار إلى القوات الروسية.


وأضاف: "نأمل أن يتم الانتهاء من العمل بحلول عام 2022، وأن نتمكن من توقيع عقد كبير طويل الأجل لهذه الطائرات بدون طيار، كما هو الحال الآن في القوات المسلحة. وهذا امر ضرورى حتى تدرك الصناعة كيفية وضع خطط للسنوات العشر القادمة وطلب المواد والمكونات الاخرى " .

وطائرة Okhotnik-B الثقيلة التي يطورها مصنع نوفوسيبيرسك للطائرات هي مشروع رئيسي في هذا المجال. وأشار وزير الدفاع إلى أن عقود دورة الحياة التي تغطي الوقت من إنشاء الطائرة بدون طيار إلى التخلص منها أصبحت ذات أهمية متزايدة

"الأهم من ذلك، العمل جنبا إلى جنب مع UAC [شركة الطائرات المتحدة]، وصلنا إلى مستوى 82٪ لعقود دورة الحياة، والتي لم تحدث من قبل، وهي مهمة للغاية بالنسبة للقوات المسلحة. وعلينا ان نتحرك اكثر فى هذا الاتجاه " .

وقال وزير الدفاع إن وزارة الدفاع الروسية تعمل منذ عدة سنوات على تطوير وإدخال وإتقان وفحص الأجهزة الذكية التي تستخدم أحدث الإنجازات في الذكاء الاصطناعي.

وقال "لقد اثبتنا ذلك في سوريا. وقد ثبت ذلك بشكل موثوق وجوهري. وليس من قبيل المصادفة أن مجموعة كبيرة من المهندسين والمصممين من UAC وشركة سوخوي، وعلى وجه الخصوص، و مهندسين من مؤسسة نوفوسيبيرسك للطائرات في سوريا. ويتواجد ممثلون عن شركات الدفاع ومكاتب التصميم هناك لوضع اللمسات الاخيرة على الانظمة الجديدة وتطوير قدراتها الجديدة وتفتيشها وتطويرها " .


1569949618127.png
9c148f4f42efac38ff67efe958bb05e6.jpg
 
عودة
أعلى