وقعت شركة لوكهيد مارتن ورافائيل اتفاقية لتطوير نظام دفاع جوي ليزري

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine

وقعت شركة لوكهيد مارتن ورافائيل اتفاقية لتطوير نظام دفاع قائم على الليزر بشكل مشترك

في الماضي ، رفض رافائيل اقتراح تطوير مشترك من شركة بوينج ، التي طورت بالفعل نظامًا للولايات المتحدة. تعلن الشركة الآن عن شراكة مع شركة Lockheed Martin ، منافسة Boeing في سوق الدفاع

1627372405221.png



وقعت شركة Rafael Advanced Combat Systems Ltd اتفاقية مبادئ تعاون للتعاون مع شركة Lockheed Martin ، وتتضمن الاتفاقية من حيث المبدأ التعاون لتطوير وإنتاج وتسويق نظام دفاعي قائم على الليزر في المستقبل.

وفقًا للاتفاقية ، ستعمل الشركتان معًا لدعم تطوير النظام وتسويقه وتشغيله في إسرائيل. ستدرس الشركتان أيضًا إمكانية تسويق النظام في الولايات المتحدة أيضًا ، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحديد فرصة والتزام الشركتين بالعمل على تطوير وتنفيذ قدرات الليزر المتقدمة.

توفر أنظمة الدفاع التي تتضمن تقنيات الليزر قدرات اعتراض وتحييد أكثر دقة ، مقارنة بمجموعة واسعة من التهديدات بما في ذلك الصواريخ والطائرات بدون طيار ، وهذا بتكلفة أقل بكثير مقارنة بأجهزة الاعتراض التقليدية.

تيم كحيل ، النائب الأول لرئيس تطوير الأعمال الدولية في شركة لوكهيد مارتن: "تؤكد تحديات الدفاع الجوي الإسرائيلية على أهمية توسيع قدرات إسرائيل للتعامل مع هجوم صاروخي. ويسعدنا العمل مع الحكومة والصناعة الإسرائيلية لتقديم رد شامل على "دولة إسرائيل. رفائيل صناعة دفاعية عالمية المستوى ، ونتطلع إلى توسيع التعاون معها من خلال الاستفادة من القدرات لتطوير أنظمة دفاع متطورة قائمة على الطاقة ، من أجل مواجهة التهديدات المتزايدة."

 
اذا ما حلّو مشكلة الحرارة والحجم الخنفشاري من غير الطاقة المستهلكة
راح تصير مثل سوابقها ...
 
تعاون بين لوكهيد مارتن و رافائييل الاسرائيلية لانتاج نظام ليزري عالي الطاقة

221205_iron_beam_daytime_MoD-scaled-e1670266593660-768x432.jpg
صورة للنظام الاسرائيلي الشعاع الحديدي

أخبرت مصادر إسرائيلية شركة Breaking Defense أن الجهود الأولية تهدف إلى إنتاج نظام يتكون من زوج من ليزرات الحالة الصلبة يمكن أن تعزز الطاقة مجتمعة حتى 300 كيلووات. الهدف الآخر هو تمكين أنظمة التشغيل من "حرق" أكثر من هدف في وقت واحد. نظرًا لأن شعاع الليزر يجب أن يظل على الهدف لبضع ثوان لتدميره ، يجب استخدام أكثر من شعاع واحد إذا كان هناك أكثر من تهديد ، مثل ، على سبيل المثال ، سرب من الطائرات بدون طيار المسلحة أو وابل من الصواريخ .

التفاصيل في رابط المصدر :
 
عودة
أعلى