واشنطن للدراسات الاستراتيجية : فهم وجهة نظر الجيش المصري بشأن صفقة Su-35

viber 90

عضو
التفاعل
9,970 9 0
استكمال لما اراد فعله اوباما رفع المعونه العسكرية التي هددت وقتها السعودية بتعويضها بعد اسقاط الاخوان
سمها ما شئت الاوضاع تغيرت مع بايدن النقطة الان موقف الاوغاد في موسكو الذين على مايبدو احسوا بالخطر من مشاركة مصر قي مناورات البحر الاسود

اليكس

عضو
التفاعل
3,054 2 0
امريكا بجد حاجه تشل كل سلاح يتم رفضه طب نعمل ايه نبقى كم كنا لدون تحديث مستحيل
انتهى عهد حاضر ونعم ولكن حتى روسيا سيتم مراجعة العلاقات معها على كافة الاصعدة عما قريب بسبب موقفهم مع اثوبيا
كلاب مال بالفعل ولكن على الاقل الكلب وافى انما الروس يبيعك بكاس فودكا مغشوش

آل قطبي الحسني

عضو مميز
التفاعل
55,156 195 6
اكثر ما يهدد مصر حاليا
هو الديون
ثم السد
الباقي حله يمكن بسهوله
السد ثم الديون

لان نقص المياه يزيد الديون والمصاريف ويأثر على الاراضي هذا اذا ما تم استخدام الموضوع في مظاهرات

التفاعل
3,613 16 4
السد ثم الديون

لان نقص المياه يزيد الديون والمصاريف ويأثر على الاراضي هذا اذا ما تم استخدام الموضوع في مظاهرات
كم عمرك يا اخ قطبي؟ لو السؤال لا يضايقك يعني ارجو الرد...لو يضايقك خلاص ولاكأنك شفته.
وشكرا.

(J O K E R)

عضو
التفاعل
1,205 5 0
كم عمرك يا اخ قطبي؟ لو السؤال لا يضايقك يعني ارجو الرد...لو يضايقك خلاص ولاكأنك شفته.
وشكرا.
يا اخي لما تجد له تعليق اعرف انه هيتكلم عن السد.. لو فيه موضوع ومصر طلعت للمريخ هيقولك السد برضه.. بلاش توجع دماغك وانت عارف توجهه ..

(J O K E R)

عضو
التفاعل
1,205 5 0
المصادر اثبتت بوصول السوخوي بحوالي ٥ الي ١٧ طائره.. احنا عارفين وامريكا عارفه ان السوخوي وصلت لكنها لم تعرض علانيه ولن تفرض اي عقوبات انما لو مصر عرضتها علانيه.. هتضطر امريكا تفرض عقوبات.. طالما السوخوي مستخبيه طالما امريكا ساكته يعني لماذا لم تفرض اي عقوبات علي مصر بعد وصول ANTEY 2500 ومواصفاته قريبه من الاس ٤٠٠

ALJASEEM

عضو
التفاعل
152 0 0
التقرير صريح بأنه على امريكا ان تفتح باب الصفقات مع مصر والا ستخسر حليف هام جدا برأيي قريبا سينشا حلف أمريكي عربي أوربي جديد لمواجهة الصين وروسيا وايران
المهم الان انا الضربه بكل تأكيد قادمه اما لتدمير السد او الاحتلال منطقته انا لست مصري ولكني متأكد بنسبه مليون بالميه
لا استطيع تفهم قلق الأعضاء فالامور واضحه وأعتقد انا الخائفين هم واقعين تحت تأثير اعلام قطر والإخوان

tiger one

عضو
التفاعل
419 0 0
التقرير صريح بأنه على امريكا ان تفتح باب الصفقات مع مصر والا ستخسر حليف هام جدا برأيي قريبا سينشا حلف أمريكي عربي أوربي جديد لمواجهة الصين وروسيا وايران
المهم الان انا الضربه بكل تأكيد قادمه اما لتدمير السد او الاحتلال منطقته انا لست مصري ولكني متأكد بنسبه مليون بالميه
لا استطيع تفهم قلق الأعضاء فالامور واضحه وأعتقد انا الخائفين هم واقعين تحت تأثير اعلام قطر والإخوان
وجهة نظرك هى الاقرب للصواب👌👌

الدرع المصري

صقور الدفاع
التفاعل
18,560 17 0
بسبب الامريكان مصر و قواتها الجوية كانت في وضع خطير جدا و استثمرت مصر بشده في تطوير قدراتها الجوية و يحاول الامريكان استعادة مسار عرقلة قدرات القوات الجوية المصرية باعادتها للتسليح الامريكي

" بناء على توجيهات الادارة لتحسين محتوى المنتدى. فنأمل منكم الالتزام بالقوانين و عدم نشر الصور الحساسة و الدموية.
أعلى