وثائق تظهر الدعم الروسي لترامب

viber 90

عضو
إنضم
12 أكتوبر 2019
المشاركات
15,090
التفاعل
19,794 65 1
الدولة
Jordan
قالت صحيفة الغارديان ان بوتين خطط لوضع ترامب في البيت الابيض كما كشفت وثائق مسربة عن الكرملين

 
أخي ترجم المحتوى
سطر ورابط هذا يمكنك مشاركته على صفحتك الشخصيه وليس موضوع
 
وثائق للكرملين تكشف عن تخطيط بوتين لوضع ترمب في البيت الابيض

أذن فلاديمير بوتين شخصيًا بعملية سرية لوكالات تجسس لدعم دونالد ترامب "غير المستقر عقليًا" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 خلال جلسة مغلقة لمجلس الأمن القومي الروسي ، وفقًا لما يُعتقد أنه وثائق الكرملين المسربة.
وتشير الأوراق إلى أن الاجتماع الرئيسي عُقد في 22 يناير / كانون الثاني 2016 بحضور الرئيس الروسي ورؤساء المخابرات وكبار الوزراء.

واتفقوا على أن وجود ترامب في البيت الأبيض سيساعد في تأمين أهداف موسكو الاستراتيجية ، من بينها "الاضطرابات الاجتماعية" في الولايات المتحدة وإضعاف الموقف التفاوضي للرئيس الأمريكي.
صدرت أوامر لوكالات التجسس الروسية الثلاث بإيجاد طرق عملية لدعم ترامب ، في مرسوم يبدو أنه يحمل توقيع بوتين.
عند هذه النقطة ، كان ترامب هو المرشح الأوفر حظًا في سباق ترشيح الحزب الجمهوري. وأوصى تقرير أعده قسم الخبراء التابع لبوتين موسكو باستخدام "كل القوة الممكنة" لضمان فوز ترامب.
ويُفهم من ذلك أن وكالات الاستخبارات الغربية كانت على علم بالوثائق منذ عدة أشهر وأنها قامت بفحصها بعناية. يبدو أن الأوراق ، التي اطلعت عليها صحيفة الغارديان ، تمثل تسريبًا خطيرًا وغير مألوف للغاية من داخل الكرملين.
وعرضت صحيفة الغارديان الوثائق على خبراء مستقلين قالوا إنها تبدو أصلية. تأتي التفاصيل العرضية دقيقة. ويقال إن اللهجة العامة والتوجه يتوافقان مع تفكير الكرملين الأمني.
 
العالم مصدوم .. كيف لفراشة السلام روسيا ان تبحث عن مصالحها بطرق ملتوية لدعم مرشح انتخابي يفيدها في البيت الابيض 😁
 
عودة
أعلى