سقط فوق أحد البيوت... عسكري بريطاني تعطلت مظلته

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24,802
التفاعل
90,836 475 3
الدولة
Saudi Arabia
نشرت صحيفة "الغادريان" البريطانية أن عسكريا تابعا لقوات المظليين البريطانية تعطلت مظلته في الهواء أثناء إجراء التدريبات يوم أمس (الاثنين) أصيب بجروح طفيفة بعد سقوطه على أحد المنازل بولاية كاليفورنيا البريطانية.
وحسب الصحيفة، فان الحادث وقع خلال تدريبات مشتركة للقوات المظلية البريطانية والأميركية,
وفي هذا الاطار، فقد أوضحت الصحيفة أن الجندي سقط من ارتفاع 15000 قدم وفشل بفتح مظلته بعد تعطلها. وفي الأثناء شاهد سكان محليون المظلي وهو يهوي بمظلته حتى سقط فوق سقف أحد المنازل محدثا حفرة فيه واستقر في المطبخ. وقد أظهرت بعض الصور الجندي وهو ملقى بأرضية المطبح وحوله حطام من قرميد السقف.
وفي تفصيل أكثر للحادثة أفاد أحد الشهود من الجيران الصحيفة بأنه ركض مسرعا للتأكد من سلامة الجندي قائلا "قمت بفحصه وكانت عيناه مفتوحتين لكنني لم أكن متأكدا مما إذا كانت هناك أية إصابات". واضاف "في تقديري إنها معجزة حقًا. أعني الهبوط هكذا دون مظلة والبقاء حيا".
من جانبها، أفادت شرطة أتاسكاديرو بأن المظلي كان واعياً لكنه مذهول ويشكو من آلام. لكن لم تظهر عليه إصابات خطيرة وتم نقله إلى المستشفى.
 
نزل في المطبخ شكله جيعان 🍮

1626196081191.png
 
حظه جيد لو سقط في بناية مبنية على النمط العربي والسطخ بالاسمنت المسلح لاتحطمت اضلاعه لاكن لحسن حظه البنايات في مدينة كاليفورنيا البريطانية مبنية على طريقة البنايات الامريكية السطخ مكون من القراميد الطينية الرقيقة هي السبب في تخفيف حدة السقوط
 
غريبه صراحه ليش ماتخلص منها و استخدم الاحتياط بدل ماهو متمسك فيها لين وصلهم المطبخ
 
عودة
أعلى