اتفاق عراقي مصري لإقامة مدن صناعية واقتصادية مشتركة

Atum

عضو
إنضم
1 ديسمبر 2020
المشاركات
3,465
التفاعل
8,656 14 0
الدولة
Egypt


أعلنت خلية الإعلام الحكومي في العراق، اليوم الاثنين، عن اتفاق تعاون مع مصر لإقامة مدن صناعية واقتصادية مشتركة تنفيذا لمقررات القمة الثلاثية التي يشترك فيها الأردن أيضا.

وذكرت في بيان صحفي، أن “الاتفاق على إقامة مدن صناعية مشتركة، جاء خلال زيارة وزيرة التجارة والصناعة المصرية نيفين جامع والوفد المرافق لها إلى العراق، وإجرائها سلسلة من اللقاءات والمباحثات، في إطار تنفيذ مقررات القمة الثلاثية التي عقدت في بغداد الأسبوع الماضي”.

وأضافت: “جرى الاتفاق على وضع خطة عمل محددة محددة بتوقيتات زمنية واضحة، بعد أن ناقشت مع وزير الصناعة العراقي منهل الخباز الملفات التي ستشهد تعاون الدول الثلاث، وفي مقدمتها الصناعات الدوائية، وصناعات النسيج والجلود والدباغة، والأدوية البيطرية، والمبيدات الزراعية”.
 
الف مبرووك ايوه عاوزيين خطوات جاده لعودة التعاون الاقتصادى مع العراق
 
لاتتعبون نفسكم بهذه الاخبار... إن رضت ايران على القرار ستتم المدن الصناعية.. وان لم ترضى لن تتم .. على العموم ... اخر الاخبار الان ان كبريات الشركات النفطية اكسون موبيل وشل ولوك اويل ستنسحب من العراق.. لان هناك توجه إيراني لإدخال الشركات الصينية فقط... او ربما تنسحب لأنها تشعر بخطر
 
الف مبروك للطرفين
 

معا مين 🧐 اذا امريكا منسحبه من افغانستان وتسحب بعض معداتها في دول الخليج مين يتحارب معا مين ! الامر واضح الفساد في العراق تعدى. المعقول وبإنسحاب امريكا لا يوجد احد يضمن مصالح الشركات الامريكيه من اي هجمات ايرانيه لذلك الانسحاب
 
عودة
أعلى