واخيراً ... سوخوي ٣٥ تظهر في سماء مصر

الصور مفبركه من اول نظره
بغض النظر عن طريقه الدمج الغبيه اللي جودة المباني عاليه فيها بينما جوده الطائرات ضعيفه
ضوء الشمس منعكس بقوة على الطائرات وضعيف في الارض

- المنازل قريبة و الطائرة بعيدة لذلك تجد تباين في جودة الصورة , و لا يمكن ان تركز الكاميرا على جميع الابعاد بنفس الجودة

- أنظر للشجرة يسقط عليها ضوء النهار من اليمين و تقريبا نفس الشيء بالنسبة للسوخوي اما درجة الاضاءة فعادي ان تكون مختلفة بين الارض و السماء !

لا اعلم هل هذه صدف ام ان الصورة حقيقية

مقاتلة بمقعدين واضحة مع تواجد اجنحة الكانارد الامامية !!!

مشاهدة المرفق 394202
كيف علمت انها بمقعدين اخي طارق...!!؟؟
معلش اسمحلي هذا مستحيل ان تعلمه.
وايضا اين هو الجناح الكانرد...!!؟ واصلا هل يوجد تصميم روسي كانارد اساساً...!!؟
انت تعلم ان تصميم الكانارد خاص بالفرنسيين سواءً رفال او ميراج. او انك تعني شيء اخر.!؟

مع كامل احترامي للاخوة المصريين و الجيش المصري
الفيديو مفبرك ... "هذا لا ينفي صحة حبر تعاقد مصر عليها"
مصر لا تحتاج فبركة بصراحة مسألة وقت و تظهر الصور الحقيقية

بالتوفيق لكم

بظبط يا اطلس. بظبط. عندك حق.
مش هتفرق كتير. ولكن كما تعلم وكما قال ابو الانبياء. فقط كي يطمئن قلبنا وليس اكثر
تحياتي لك والتوفيق لكم ايضا عندما نري الرفال عندكم باذن الله منوره كازابلانكا.....

المرفقات

131.6 KB · المشاهدات: 71
الف مبروووك مقدما
نشكرك يا قطبي. عقبال الاف٣٥ لكم او حتي تجربو السو٣٥..... ههههههه.
بهزر. ومن غير ما تشتم وتقول خرزه روسي. خلينا حبايب احسن.
السو٣٥. حلوه برضه. هتظبطنا جامد جدا.

هو الفيديو اللي انا نزلته عمل ضجه اوي كده وانا مش اخد بالي 😑

اهدوا يا شباب مش حته طياره هتعمل فينا كده 😶

لا علاقة لي بالفيديو ورسالتي للمخابرات اللي بتتابع المنتدي، انا بتبرأ من الفيديو وحسبي الله ونعم الوكيل في اي مشرف هيعطي ال ip بتاعي للمخابرات 😂😂🤣🤣

من خلال متابعة المقطع فإن انعكاس الضوء قد يكون طبيعياً إن كان زمن التحليق وقت الظهيرة وهو توقيت سطوع كبير للشمس

ثانيا في المقطع تحول من تصوير المقاتلتين في الموجة الاولي الي ما خلفهم من مقاتلات وقام بعمل زوم وييدو انه تصوير هاتف

في رأيي إن كان الفيديو مفبرك فكان الاولي بالمحرر ان يقوم بتثبيت الفيديو ومنع الاهتزاز وفي اعتقادي انه تصوير هاتف رديء ليس الا

كل التحية لك
شكرا على المداخلة الطيبة عزيزي

كما قلت ... انعكاس الضوء غير طبيعي ومبالغ فيه ولا يمكن تبريره بالظهيرة ... المفروض ان المقاتلة لا تعكس كل ذلك الضوء بهذا الشكل ... بالعكس المقاتلات تكون صعبة الرصد بصريا و خاصة حينما يتعلق الأمر بانعكاس الضوء

بالنسبة بمسألة zoom in/out
فهي لا تعطي مصداقية للمقطع ... لماذا ؟ برامج مثل adobe After effects تمكن المركب من الحفاض على حجم الجسم الدخيل مع عمل زووم داخلي او خارجي و توجد مقاطع كمثال تؤكد هذا الامر

لا علاقة لي بالفيديو ورسالتي للمخابرات اللي بتتابع المنتدي، انا بتبرأ من الفيديو وحسبي الله ونعم الوكيل في اي مشرف هيعطي ال ip بتاعي للمخابرات 😂😂🤣🤣
توء......!!!؟؟؟ ازاي بس انت ال مصوره. الاخ المشير بيقول من احد المواقع العسكريه الروسيه....!!!!؟
اوعي تكون انت ال مصوره بجد....!!!
ده كده مش هتلحق يودوك مصنع الكراسي...
ده تقريبا. هيبنولك مجمع صناعي للكراسي جنب البيت الظريف ال طالع في الصوره ديه. وانت هتسكن وراه طول عمرك اساسا.....
انا بس قولت افهمك. لاحسن الموضوع كبر اوي كده.....٩

المخابرات المصرية لديهم ملف متكامل حولك منذ ان تسجلت في المنتدى 😂

مصر من الدول القليلة التي تمتلك أسلحة مراقبة شاملة ... طالما تستعمل شبكة مصرية للاتصال فانت في حظن الوطن

😂😂😂😂

اليوم كان فيه خبر ان مصر ستستلم
11 سو35 هذه السنة

ان شاء الله مسألة وقت ونراها

عودة
أعلى