يمنح الجيش الأمريكي عقدًا لشركة FLIR لشراء المزيد من الطائرات بدون طيار النانوية

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,484 7,580 2
الدولة
Palestine

1620155869874.png




أعلنت شركة FLIR Systems يوم الثلاثاء أنها فازت بعقد إضافي قيمته 15.4 مليون دولار لتسليم المركبة الجوية Black Hornet Nano بدون طيار للجيش الأمريكي.


يغطي العقد ، الذي أعلن عنه FLIR في 4 مايو ، تسليم أنظمة الاستطلاع الشخصية FLIR Black Hornet 3 (PRS) ، وهو جهاز مراقبة محمول يمكن استخدامه لتوفير وحدة صغيرة في منطقة مسؤولية القيادة المركزية كجزء من من مهمة قوة الرد الفوري.

في أواخر عام 2018 ، بدأ الجيش الأمريكي في الحصول على Black Hornet 3 لدعم جهود SBS. ومنذ ذلك الحين ، قدمت طلبات شراء يبلغ مجموعها أكثر من 85 مليون دولار لطائرة FLIR nano-UAV.

خفيف للغاية ومناسب تمامًا للعمليات في البيئات المتنازع عليها ، صامت تقريبًا ، مع وقت طيران يصل إلى 25 دقيقة ، يرسل Black Hornet PRS الذي أثبتت كفاءته في القتال ، فيديو مباشر وصور ثابتة عالية الدقة إلى المشغل. يوفر موجز المعلومات للجنود وعيًا فوريًا بالحالة السرية لمساعدتهم على أداء المهام بشكل أكثر فعالية. سلمت FLIR أكثر من 12000 طائرة نانو بدون طيار من طراز Black Hornet لقوات الدفاع والأمن في جميع أنحاء العالم.

قال روجر ويلز ، نائب الرئيس والمدير العام للأنظمة غير المأهولة والحلول المتكاملة في FLIR: "توفر الأنظمة غير المأهولة مثل Black Hornet مواجهة معززة وسلامة للقوات المعرضة للأذى ، وهو أمر بالغ الأهمية حيث تكثف الجيوش خططها للعمليات متعددة المجالات" “يشرفنا أن يلعب Black Hornet دورًا أساسيًا في برنامج Soldier Borne Sensor التابع للجيش. كل طلب جديد هو شهادة على الاختلاف الذي يمكن أن تحدثه هذه التكنولوجيا في ساحة المعركة وتجدد التزامنا بتطوير العلم ".

تم تصميم وبناء Black Hornet الحائز على جائزة بواسطة FLIR في النرويج. ستبدأ عمليات التسليم في منتصف عام 2021.

 
الاردن يملك هذا النوع من الدرونات وتعمل مع القوات الخاصة والتدخل السريع
 
عودة
أعلى