قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تعديل ( اما فيه من يفكر أن السعوديه باقي تنتظر ان تمتلك ايران نووي )السعوديه باقي تنتظر ان تمتلك ايران نووي
اقرأ التصريح لعبوني فالمفاوضات والا بخرب !![]()

حل منعها حاليا أصبح أكثر صعوبة خاصة في ضل تنامي نفودها الأقليمية و امكانات انتاجها لأجهزت الطرد المتطورة المخصصة للتخصيب الأورانيومبرايي حل سيكون متأخر. امتلاك ايران قدرات نووية ستجعلها تتوسع وتعمل بالمنطقة دون رادع حتى لو طورت السعودية برنامج خاص بها، الوقت الذي ستحتاجه لذلك ستكون ايران سيطرت على نصف المنطقة و في ذلك الوقت سيصبح النووي سلاح ردع للسعودية لا غير.
الحل منع ايران من امتلاك سلاح نووي باي طريقة ممكنة.