نيجيريا تحصل على أول مقاتله ثاندر

اخي لي عودة بعد الصلاة

مبدائيا لا تقارن المعلومات عن البلوك اول والثالني للثاندر حيث شمل البلوكالثالث عديد التحسينات نسخة محرك اقوى اضافة لتفيف الوزن بنظام فلاي باي وير كامل كهربائي

لا تزال ميج 29 تعاني عديد نواقص في مدى لكونها مقاتلة صغيرة الحجم بحركين
محرك الثاندر هو نفس محرك الميج

مش نفسه
محرك الميج ٢٩ هو ار دي ٣٣ بقوة ٥٠ kn
بينما مهرك الجي اف ١٧ هو ار دي ٩٣ بقوة ٨١ kn (نس عائلة ولكن نسخة اخرى) هو

مش نفسه
محرك الميج ٢٩ هو ار دي ٣٣ بقوة ٥٠ kn
بينما مهرك الجي اف ١٧ هو ار دي ٩٣ بقوة ٨١ kn (نس عائلة ولكن نسخة اخرى)
خطأ يا اخي محرك الميج٢٩ الجديد rd-33 mk اقوي من محرك الثاندر الذي هو نسخة اقدم منه مخصصة لإبعاد الثاندر الفرق بينهم في الملحقات موجودة في محرك الثاندر من الاعلي وفي محرك الميج من الاسفل واذا أردت أن تقارن بينهم لا تأتي بقوة دفع لأحد المحركين في الدفع العادي والآخر في الدفع بواسطة الحارق اللاحق المقارنة هكذا لا تصح

خطأ يا اخي محرك الميج٢٩ الجديد rd-33 mk اقوي من محرك الثاندر الذي هو نسخة اقدم منه مخصصة لإبعاد الثاندر الفرق بينهم في الملحقات موجودة في محرك الثاندر من الاعلي وفي محرك الميج من الاسفل واذا أردت أن تقارن بينهم لا تأتي بقوة دفع لأحد المحركين في الدفع العادي والآخر في الدفع بواسطة الحارق اللاحق المقارنة هكذا لا تصح
الثاندر زودت باخر محرك ار دي ٩٣ ام ايه
The RD-93MA has been specifically developed to power single engine light fighter jets. It is an upgrade of the RD-93 engine which currently powers the Pakistani JF-17/Chinese Chengdu FC-1 single engine fighter jets.

عودة
أعلى