Raytheon تطلق صاروخ Stinger من قاذفة Javelin

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,485 7,580 2
الدولة
Palestine
1615534399714.png



أعلنت شركة Raytheon ، إحدى أكبر شركات المقاولات الدفاعية في العالم ، أنها أطلقت صاروخ Stinger أرض-جو باستخدام قاذفة Javelin.


وفقًا لبيان صحفي للشركة ، أكملت شركة Raytheon Missiles & Defense ، وهي شركة تابعة لشركة Raytheon Technologies ، بنجاح أول عرض على الإطلاق لصاروخ ستينغر تم إطلاقه من وحدة إطلاق قيادة خفيفة الوزن ، أو LWCLU ، للجيش الأمريكي. اشتبك الصاروخ مع مركبة جوية غير مأهولة (UAV) وهزمها ، مما يثبت قدرة الأنظمة المشتركة على هزيمة التهديدات الناشئة على الأرض وفي الجو.

تتمثل المهمة الأساسية لـ LWCLU في كونها قاذفة لصاروخ جافلين ، إلا أن بصرياتها الفائقة تسمح أيضًا بمهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع المستقلة. يزن النظام 30 في المائة أقل من سابقه ويقدم ضعف نطاق الرؤية في الليل وثلاثة أضعاف نطاق الموقع خلال النهار ، بغض النظر عن الظروف الجوية.



أثناء الاختبار ، الذي تم إجراؤه في قاعدة إيجلين الجوية في فلوريدا ، استخدم جنود الحرس الوطني في ميسيسيبي جهاز محاكاة رادار Sentinel و FAAD / C2 لتتبع الهدف الجوي بدون طيار ، مما سمح للمدفعي بالاشتباك مع الهدف الجوي باستخدام فتيل Stinger Block I القريب صاروخ من خلال شبكة LWCLU.


 
عودة
أعلى