DRDO الهندية تقوم باختبار تقنية محركات Ramjet بالوقود الصلب

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco

Nammo-Ramjet-Missile.jpg

أجرت منظمة البحث والتطوير الدفاعية الهندية (DRDO) عرضًا للطيران استنادًا إلى تقنية رامجيت ذات أنابيب الوقود الصلب (SFDR) من نطاق الاختبار المتكامل شانديبور قبالة سواحل أوديشا يوم الجمعة.

يتم تنفيذ جميع الأنظمة الفرعية بما في ذلك المحرك الداعم والمحرك الخالي من الفوهة كما هو متوقع وقالت الشركة في بيان إن العرض الناجح لتقنية Ramjet القائمة على الوقود الصلب قد زود DRDO بميزة تكنولوجية ستمكن DRDO من تطوير صواريخ جو-جو طويلة المدى.

أثناء الاختبار ، تمت محاكاة سيناريو الإطلاق الجوي باستخدام محرك معزز و بعد ذلك ، قام الداعم الخالي من الفوهة بتسريعها إلى رقم الماخ Mach المطلوب لتشغيل محركات Ramjet، تمت مراقبة أداء الصاروخ باستخدام البيانات التي تم التقاطها بواسطة الأدوات الكهروضوئية والرادار والقياس عن بعد التي نشرتها ITR وتأكدت من العرض الناجح لأهداف المهمة.



 
مكرر


أجرتDRDO صباح اليوم إختبار طيران ناجح بأستعمال تقنيه Ramjet القائم على الوقود الصلب مع معزز أنبوبي بالوقود الصلب SFDR
في منطقه الاختبار المتكامل قبالة ساحل أوديشا في حوالي الساعة
10 30

كان فصل المعزز الأرضي مثاليًا أيضًا. خلال الاختبار ، تم إثبات العديد من التقنيات الجديدة بما في ذلك تقنية Ramjet القائمة على الوقود الصلب. لقد أتاح العرض الناجح لتقنية Ramjet القائمة على الوقود الصلب لـ DRDO ميزة تقنية ستمكن DRDO من تطوير صواريخ جو-جو طويلة المدى و لا تتوفر هذه التكنولوجيا إلا في عدد قليل من البلدان في العالم. أثناء الاختبار ، تمت محاكاة سيناريو الإطلاق الجوي بواسطة الداعم الأرضي ، وبالتالي
قام الداعم بتسريع الصاروخ إلى السرعة المطلوبه لتشغيل Ramjet. تمت مراقبة أداء الصاروخ باستخدام البيانات التي تم التقاطها بواسطة الأدوات الكهروضوئية والرادار والقياس عن بعد التي نشرتها ITR


 
مكرر ،مكرر كأنما تناقشون المواضيع العسكرية بجدية وارى أن المواضيع التي تطرح في المنتدى تكون كأننا في سباق الماراثون ،كل واحد يريد السبق في وضع الاخبار دون التفرد في مناقشة محتوى المواضيع.
بهدا التصرف أرى لا فأئدة من نقل الاخبار سوى التصفيق لسرعة وضع المواضيع والتي تظل خاوية على عروشها.
 
عودة
أعلى