مجلس الشيوخ الأمريكي يطالب بتشكيل فريق مشترك مع إسرائيل للعمليات والتقنيات

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,579 2
الدولة
Palestine


يريد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي تشكيل فريق مشترك مع إسرائيل للعمليات والتقنيات

أعضاء مجلس الشيوخ يطالبون وزير الدفاع أوستن بممارسة صلاحيات دستورية لتأسيس مجموعة عمل أمريكية إسرائيلية

1614531995586.png


يدعو أربعة أعضاء من لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي وزير الدفاع لويد أوستن إلى إنشاء مجموعة عمل أمريكية إسرائيلية للعمليات والتقنيات (OTWG) ، والتي تهدف إلى ضمان امتلاك الجيش الأمريكي للقدرات العسكرية الأكثر تقدمًا للتعامل مع الأعداء.

أرسل الخطاب السناتور الديمقراطي غاري بيترز وجاكي روزين والجمهوريان توم كوتون ومايك راوندز. وكتبوا أن "سرعة وشدة المنافسة التكنولوجية مع روسيا والصين تتطلب من وزارة الدفاع تحسين سلوكها في توفير أفضل القدرات لجنودنا". يعتقد أعضاء مجلس الشيوخ أن الولايات المتحدة يجب أن تتعاون بشكل أكثر منهجية وفعالية مع حلفائها ، وأن إنشاء مثل هذه المجموعة مع إسرائيل له العديد من المزايا الفريدة: "تُظهر تل أبيب دائمًا مرونة في تطوير القدرات العسكرية التي قد تفيد مقاتلينا".

في الخطاب ، ذكر أعضاء مجلس الشيوخ أنه حتى عام 2019 ، لم يكن لدى الولايات المتحدة أنظمة دفاع نشطة لدباباتها ، حيث تعمل مثل هذه الأنظمة في إسرائيل منذ عام 2011. يجب على الولايات المتحدة وإسرائيل العمل معًا لمنع مثل هذه الفجوات ، وكذلك في مجالات أخرى مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات والمركبات ذاتية القيادة وتقنيات الأمن.

يطالب أعضاء مجلس الشيوخ وزير الدفاع أوستن بممارسة صلاحيات دستورية لإنشاء مجموعة العمل الأمريكية الإسرائيلية. أفادت "أخبار الدفاع" أن وزير الدفاع سيتمكن من توجيه رسالة أعضاء مجلس الشيوخ عندما يقدم تقريراً إلى الكونجرس في 15 مارس حول الإجراءات التي اتخذها البنتاغون بشأن قضايا التعاون مع إسرائيل ، والعمل الأمريكي الإسرائيلي.

 
وهم ناقصين اولاد الذين كل الي في امريكا عندهم واشري يا اسرائيل وشبيك لبيك
امريكا هذي فعلاً عدوة للعرب
كوريا اليابان اندونيسيا الهند وغيرها تتطور عادي وبنخدمكم العرب ممنوع ولازم نهدم ما بنوه
 
عودة
أعلى