سؤال لاخواننا المصريين

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
التفاعل
14,042 22 0
السلام عليكم
اخوتي الكرام سؤالي يخص برنامج الماجستير (قانون) هل هناك جامعات مصريه تدرس برنامج الماجستير مباشره (سنه دراسه وسنه رساله ) ولا جميع الجامعات المصريه لازم دبلوم وبعد الاجتياز تقدم على ماجستير او الرساله اللي تاخذ عليها درجة الماجستير ،، امل منكم الرد للاهمية القصوى ، بارك الله فيكم جميعا .

السلام عليكم
اخوتي الكرام سؤالي يخص برنامج الماجستير (قانون) هل هناك جامعات مصريه تدرس برنامج الماجستير مباشره (سنه دراسه وسنه رساله ) ولا جميع الجامعات المصريه لازم دبلوم وبعد الاجتياز تقدم على ماجستير او الرساله اللي تاخذ عليها درجة الماجستير ،، امل منكم الرد للاهمية القصوى ، بارك الله فيكم جميعا .

عليك و جامعة الاسكندرية
معظم الاخوة العرب يدرسون الماجستير هناك.
انا اخذت الليسانس و الماجستير من هناك.

تقريبا دبلوم الاول .. انا مثلاً خريج سياحة و فنادق( بكالوريوس 4 سنين) اضطريت اعمل دبلوم الاول في كلية التربية عشان تتأهل للبكالوريوس في كلية التربية... ده لو انتا خريج كلية اخري طبعاً.

النظام ديلومتين تعادل ماجستير
قانون عام و قانون خاص
ساعات معتمدة .معظم الدارسين من عمان سوريا العراق الجزائر و ليبيا.

التعديل الأخير:
تقريبا دبلوم الاول .. انا مثلاً خريج سياحة و فنادق( بكالوريوس 4 سنين) اضطريت اعمل دبلوم الاول في كلية التربية عشان تتأهل للبكالوريوس في كلية التربية... ده لو انتا خريج كلية اخري طبعاً.

كلية الحقوق نظام مختلف.
وخاصة جامعة الاسكندرية.
هى الافضل و مقصد الجميع.

كلية الحقوق نظام مختلف.
وخاصة جامعة الاسكندرية.
هى الافضل و مقصد الجميع.
هل النظام فيها دبلوم برضه ولا برنامج ماجستير على طول

هل النظام فيها دبلوم برضه ولا برنامج ماجستير على طول

دبلومتين الاثنين مع بعض يعادلو ماجستير
دراسة جميلة و سهلة
و يوجد دبلومة شريعة اسلامية لو مهتم
ادخل على جروبات الطلبة العرب الدارسين فى مصر.او جروبات المصريين تجد كل التفاصيل و المحاضرات.

شكرا يا حسام الله يعطيك الف عافيه

السلام عليكم
ارى ان تتوجه الى كليه الامير نايف أفضل
صحيح يوجد ارهاق ولكن فائدات كبيره سوآ على المستوى الشخصي او العلمي او الوظيفي
عكس جامعات مصر التي عكسه على الوظيفي وقليل واغلبها أسمي

عودة
أعلى