شبكة تهريب أسلحة من ليبيا إلى غزة

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
التفاعل
90,835 475 3
حسب التايمز حماس هربت أسلحة من ليبيا إلى غزة

وكيف دخل غزه وهي مراقبه و محاصرة من إسرائيل؟

و هو السلاح ده متوجه ضد مين ؟ ضد اليهود ... ياريت بقي بلاش اخبار من النوع ده , لأ أنتم عايزنهم يكونو ليهم علاقات معاكم ولا عايزنهم يدافعو عن نفسهم؟ !!!

وكيف دخل غزه وهي مراقبه و محاصرة من إسرائيل؟
عبر طريقين لا ثالث لهما .
أولهم لازلت بعض الأنفاق موجودة بين سيناء والقطاع .
والثاني توضع تلك الأسلحة في حاويات صغيرة وتغرق بالماء عل الحدود البحرية بين سيناء والقطاع ومن ثم تسحب بواسطة الضفادع البحرية التابعة لحماس الى اليابسة .

عبر طريقين لا ثالث لهما .
أولهم لازلت بعض الأنفاق موجودة بين سيناء والقطاع .
والثاني توضع تلك الأسلحة في حاويات صغيرة وتغرق بالماء عل الحدود البحرية بين سيناء والقطاع ومن ثم تسحب بواسطة الضفادع البحرية التابعة لحماس الى اليابسة .

طيب كيف تدخل سيناء من الاساس 😂

طيب كيف تدخل سيناء من الاساس 😂
الحدود البرية طويلة بين ليبيا ومصر .. المساحة الشاسعة للقطر المصري .. تعدد الطرق للوصول الى سيناء .. هناك عصابات تهريب سلاح في مصر متمرسة عل هاذا العمل .
** كلمة أخيرة حتى لا أصطاد في الماء العكر .. أنا أعذر الأجهزة الأمنية المصرية .

او ان إسرائيل سمحت او تغاضت عن ادخالها لمصلحه ما
شوف وجهة نظرك قد تكون مدعومة بنظرية إتخام القطاع بالسلاح ومع تعدد الجهات المالكة لهذا السلاح قد يؤدي بالأخير لإضطرابات .
حماس حاولت من مدة تعمل كنترول عل السلاح المهرب خصوصا للذي يصل لحركة الجهاد الإسلامي الطفل المدلل لإيران بحجة عدم وصوله لبعض الحركات السلفية ولكنها فشلت بفعل ضغوط الحرس الثوري الإيراني .

و هو السلاح ده متوجه ضد مين ؟ ضد اليهود ... ياريت بقي بلاش اخبار من النوع ده , لأ أنتم عايزنهم يكونو ليهم علاقات معاكم ولا عايزنهم يدافعو عن نفسهم؟ !!!
تتحدث عن من؟

او ان إسرائيل سمحت او تغاضت عن ادخالها لمصلحه ما
نظرية غير معقولة ابدا ، لانه لو ترجع للفيديو الاخير لعمليات الجهاد الاسلامي الاستخبارية وكيف استطاعوا خداع جهاز الشاباك بتعرف انه بالعكس تماما بل العدو حريص على محاولات ادخال السلاح المشرك والمفخخ للقطاع وللمقاومة ليضربهم فيه فيما بينهم ، بحيث عند محاول استعمال السلاح وهو بالعادة ATGM او MANPADS ينفجر فيهم ويقتل شخصيات عسكرية مهمة بينهم

لكن هيهات ، بلعوهم خازوق مرتب ، "مستشفى سوروكا قريب عليك ؟" 😂

ليش العربية مو كاتبة باقي الخبر؟ ان الشبكة تم القبض عليها من وزارة الداخلية و حتي تم الحكم عليهم بالسجن وللعلم حتي التايمز ذكروا هذا الشئ

اذا كان السلاح سيستخدم ضد اسرائيل لا مشكله عند العرب الله يقويكم بعد لكن المشكله اذا استخدمت ضد العرب وتم الهجوم على اي. دوله عربيه من جهة غزه والحجه ضد الخونه الذين باعو القضيه فقط لان المخرج الايراني عايز كذا

اذا كان السلاح سيستخدم ضد اسرائيل لا مشكله عند العرب الله يقويكم بعد لكن المشكله اذا استخدمت ضد العرب وتم الهجوم على اي. دوله عربيه من جهة غزه والحجه ضد الخونه الذين باعو القضيه فقط لان المخرج الايراني عايز كذا

حاول تفكر شويه بعقلك

هذا السلاح سوف يستخدم ضد العرب كيف والدوله العربية الوحيده على حدود غزة هي مصر !

للعلم جميع قادة الفصائل في مصر وبضيافة مصر ...

والله أنا فعلا مبسوط جدا من الخبر على الأقل غزة لا تحتفظ بحق الرد الدم بالدم والقصف بالقصف.

انزل بس من على المنبر شوية
هو فين السلاح الموجه لليهود من حماس ؟!

نظرية غير معقولة ابدا
صدقني جميع الاحتمالات ممكنه لا زلت غير مصدق بأمكانيه تهريب هذه الاسلحة بدون ان تلاحظها الاستخبارات الاجنبيه و الاسرائيلية

حاول تفكر شويه بعقلك

هذا السلاح سوف يستخدم ضد العرب كيف والدوله العربية الوحيده على حدود غزة هي مصر !

للعلم جميع قادة الفصائل في مصر وبضيافة مصر ...

والله أنا فعلا مبسوط جدا من الخبر على الأقل غزة لا تحتفظ بحق الرد الدم بالدم والقصف بالقصف.

اسماعيل مطيه جندي بالحرس الثوري الايراني ولا يستغرب لو قام بمساعدة شركاءه الحوثيين

مو هو الواطي الخسيس لعنة الله عليه وعلى جماعته وعلى من يشد بيده يساوم على جنودنا مع الحوثي

اما الدم بالدم والقصف بالقصف ، والمنحه بالمنحه ، والفلوس بالفلوس ، خليك عند المعبر واستلم الملايين من اسرائيل ، مرتزقه محشورين والله لن يحرروا شبر كلاب الحرس الثوري

التعديل الأخير:
عودة
أعلى