إسرائيل تقوم بتحديث نظام الحماية النشطة للدبابات Trophy KAZ

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 84 0
الدولة
Morocco

1505312068_tank-merkava-mk4m-s-sistemoy-trophy.jpg

قامت إسرائيل بتحديث نظام الحماية النشطة Trophy KAZ و وفقًا لما أورده موقع Jane's بالإشارة إلى رسالة شركة Rafael ، تلقت النسخة المطورة من المنظومة نظام عرض شامل كهربائي ضوئي.

كما أوضح نائب رئيس الشركة الإسرائيلية مايكل لوري ، تلقى النظام عددًا من أجهزة الاستشعار الجديدة التي تحسن بشكل كبير من تشغيل النظام "في عدد من المعايير" و يتم بالفعل تسليم النظام الجديد إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي (IDF) لتثبيته على الدبابات الثقيلة Merkava Mk 4 و ناقلات الجند المدرعة Namer.

سيتم ترقية الأنظمة التي تم تسليمها سابقًا إلى مستوى المنظومة الجديدة، بالإضافة إلى ذلك ، عرضت إسرائيل بالفعل على الولايات المتحدة ترقية منظومات تروفي المقدمة لتجهيز دبابات إم 1 أبرامز التابعة للجيش الأمريكي.

thumb2-merkava-mk4-modern-israeli-tank-armored-vehicles-israel-desert.png

أعلنت شركة رافائيل الانتهاء من عقد توريد أنظمة الحماية النشطة في الولايات المتحدة في أوائل يناير من هذا العام، و يتم التأكيد على أن الشركة تعمل باستمرار على تحسين نظام الحماية النشطة Trophy.

يحتوي نظام KAZ Trophy في شكله السابق على رادار كشف Elta EL / M-2133 بأربعة هوائيات ثابتة مع مصباح أمامي ، واثنين من قاذفات دوارة تطلق طلقات تجزئة لتدمير الذخيرة المضادة للدبابات الواردة، تم تصميم النظام لتدمير قدائف آر بي جي المنخفضة السرعة نسبيًا وصواريخ ATGM المضادة للدبابات ، وهو غير قادر على صد قذائف دون العيار وصواريخ ATGM العالية السرعة.

مثل أنظمة الحماية الحديثة الأخرى المثبتة على الدبابات ، يفرض نظام Trophy قيودًا شديدة على وجود المشاة بالقرب من المركبات القتالية.​


1612361425_1416750464_01.jpg


 
هل هناك علاقة بين نظام KAZ لدبابة Armata ام مجرد إسم على مسمى ؟؟؟

russian-armata-aps.jpg

Armata APS

Russian T-14 "Armata" is being installed by KAZ "Afganit".
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى