" ارجو من الأخوة المغاربة مشكورين عدم التعليق على الموضوع نهائيا لكي لايخرج من سياقه ويصبح ساحه لتبادل الاسائات
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تقصد الوزير ولا الفيسبوك ؟هل يوجد بديل له بي الجزائر؟
الفيسبوكتقصد الوزير ولا الفيسبوك ؟
دائما اقحام اسم المغرب تحس اننا عقدتهم على العمون ماذا ننتظر ممن يفبرك مقاطع يمنية على انها بااصحراء المغربيةانخراط اطراف فرنسية ومخابرات صهيونية ومخابرات المخزن اي ( المغرب ) في مخطط وصفه بال ( الدنيئ)
كلها اجتمعو وادت لحجب الفيسبوك ؟
والله واقع الجزائر محزن اذا هذي لغة وزيرهم مع شعبهم !