الدبابات الخفيفه Sabrah لدولة في آسيا والمحيط الهادي

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine


منحت شركة Elbit Systems عقدًا بقيمة 172 مليون دولار أمريكي لتوريد خزانات خفيفة إلى دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ​

أعلنت شركة Elbit Systems Ltd. اليوم عن حصولها على عقد بقيمة 172 مليون دولار تقريبًا لتزويد الدبابات الخفيفة لجيش بلد في آسيا والمحيط الهادئ. سيتم تنفيذ العقد على مدى ثلاث سنوات.

1611657197188.png



بصفتها المقاول الرئيسي ، ستقوم Elbit Systems بتوريد حل المدرعات الخفيفه "Sabrah" استنادًا إلى منصة ASCOD التي تم تصنيعها بواسطة General Dynamics European Land Systems Santa Bárbara من إسبانيا ("GDELS") ، وعلى منصة Pandur II 8X8 ذات العجلات المصنعة بواسطة Excalibur من جمهورية التشيك. يوفر حل المدرعه الخفيفه "صبرا" الذي يبلغ وزنه 30 طنًا مزيجًا فريدًا من قدرة النيران القوية والقدرة العالية على المناورة. سيتم تجهيز كلتا المنصتين ببرج مقاس 105 مم ومجموعة من الأنظمة الفرعية للشركة ، بما في ذلك المشاهد الكهروضوئية وأنظمة التحكم في الحرائق وأنظمة إدارة المعركة TORCH-X TM وأنظمة الراديو المحددة بواسطة برنامج E-LynX TM وأنظمة دعم الحياة.

1611657331880.png


 
كل شوية البيت ورفايل وغيرها من شركات الكيان الصهيوني تاخد عقود وغيرها
اين نحن كعرب من ذلك هل نكتفي بالمشاهدة
 
تسلم الجيش الفلبيني دبابة Sabrah ASCOD II الخفيفة من شركة Elbit Systems الإسرائيلية.

في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي ، قالت فرقة دروع الجيش الفلبيني (AD) إنها تلقت دبابة صبرا خفيفة واحدة على أساس منصة ASCOD ، وستستخدم كتيبة الدبابات الأولى التابعة للجيش الفلبيني الدبابة.

وقالت ألخمين داخبلاد إن الدبابة مجهزة بمدفع رئيسي عيار 105 ملم ، ومدفع رشاش محوري عيار 7.62 ملم ، وبرج كهربائي بالكامل. يوفر الخزان حماية باليستية تصل إلى اتفاقية توحيد الناتو (STANAG) 4569 المستوى 4.

وأضافت ألخمين داخبلاد أن "دبابة صبرا الخفيفة حسنت من قدرات شركة ألخمين داخبلاد في توفير قوة نيران قاتلة لكل من العمليات الأمنية الداخلية والخارجية".



 
عودة
أعلى