التطوير UH-60V لمروحيات بلاك هوك

madodedo

عضو
إنضم
25 أغسطس 2020
المشاركات
5,795
التفاعل
21,444 170 5
الدولة
Egypt
Soldiers-preparing-for-UH-60V-limited-user-testing800h.jpg

التطوير UH-60V لمروحيات بلاك هوك
سيضمن نظام إلكترونيات الطيران المتكامل تمامًا والقابل للتطوير لشركة نورث ثروب جرومان بقاء أسطول بلاك هوك القديم في طليعة القدرة القتالية لعقود قادمة". "إنه مصمم بهيكل آمن ومفتوح يوفر مرونة أكبر في المهام ومسار ترقية سريعًا."
هدف المشروع يقلل برنامج CCAD من تكاليف استبدال طائرات الهليكوبتر القديمة بأخرى جديدة ويتجنب إنفاق ما يقرب من 9 ملايين دولار من دولارات الضرائب مع كل عملية إعادة بناء
مراحل تطور المشروع
UH-60-timeline.jpg

نورث ثروب غرومان
نظام الإدارة إلكترونيات الطيران المتكامل لUH-60V، الذي يقوم بتحديث طائرات الهليكوبتر اصدار UH-60L بلاك هوك التابعة للجيش الأمريكي مع قمرة قيادة زجاجية مدمجة رقمية ومفتوحة، بما في ذلك نظام حسابي متكامل ونظام عرض مرئي ووحدات عرض تحكم. يستبدل المقاييس التناظرية في طائرات الهليكوبتر اصدار UH-60L مع نظام متكامل يوفر واحدة من أنظمة الطيران الأكثر تقدما في الجيش الأمريكي. الذي يعتبر حل ليطيل من عمر و مهام منصة UH-60.

إن هندسة الأنظمة المفتوحة المعيارية (MOSA) تعزز كيفية الحصول على القدرات الجديدةوايصالها إلى المقاتل المحارب مع أنظمة المعمارية المفتوحة ،و الوكالات المجانية للعمل مع العديد من المطورين لرفع مستوى القدرات. هذه الأنظمة ف العمل تحرك المنافسة وتمكن الترقية بغض النظر عن المطور، لزيادة سرعة تحصيل وتوسيع فرص الحصول على التحديثات خلال عمر النظام.

فيديو النموذج الأولي UH-60V




فيديو قمرة القيادة الجديدة







 
أتمنى تطوير مروحيات A/L الاردنية لهذا الطراز في اقرب وقت
 

تحديث 25-8-2022

ترقيات من (نورثروب جرومان) لقمرة القيادة لطائرات الهليكوبتر UH-60V Black Hawk




260822BLACKHAWKphoto02.jpg
260822BLACKHAWKphoto03.jpg






 
عودة
أعلى