نظام قيادة معركة الدفاع الجوي والصاروخي المتكامل (IBCS) يدخل مرحلة الإنتاج

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

عودة القوات الجوية الأمريكية ونظام الدفاع الصاروخي - تمت الموافقة على الإنتاج​

ويخطط الجيش لتجهيز وحدته الأولى في النظام في الربع الثالث أو الرابع من عام 2022

1610879888098.png


أكد متحدث باسم البنتاغون لموقع Defensenews.com أن نظام القيادة القتالية المستقبلية للجيش الأمريكي والذي سيربط أجهزة الاستشعار والأسلحة النارية عبر ساحة المعركة تمت الموافقة عليه للإنتاج. نورثروب جرومان وتقرر أن تجتمع لجنة المشتريات مرة أخرى في 18 ديسمبر لتحديد ما إذا كانت هناك القدرة اللازمة للانتقال إلى الإنتاج الأولي منخفض السعر.



وقع آلان لورد ، نائب وزير الدفاع للمشتريات والاستدامة ، مذكرة قرار رسمية للاستحواذ على النظام. نظام IBCS - الذي كلف تطويره الجيش 2.7 مليار دولار حتى الآن - كان يهدف في الأصل إلى العمل كنظام قيادة وتحكم لنظام الدفاع الجوي المتكامل والجيش والصواريخ ضد تهديدات الصواريخ الباليستية الإقليمية. لكن منذ ذلك الحين ، وسع الجيش مجموعته من أجهزة الاستشعار والأسلحة النارية القادرة على هزيمة التهديدات المعقدة الأخرى مثل صواريخ كروز والمركبات الجوية بدون طيار.

وفقًا للموقع الإلكتروني ، فإن قرار الانتقال إلى الإنتاج منخفض السرعة يبدأ أيضًا في بدء مرحلة الاختبار والتقييم الأولي للنظام هذا العام. يخطط الجيش لتجهيز وحدته الأولى في النظام في الربع الثالث أو الرابع من عام 2022. البرنامج مهم ليس فقط للولايات المتحدة ولكن أيضًا لبولندا ، وهي أول عميل دولي يشتري نظام IBCS لبطاريات باتريوت الخاصة بها.



 
عودة
أعلى