إيران قد تشتري أنظمة S-400 الروسية ، بعد أن تبين أن "نظيرها" الإيراني عديم الجدوى في سوريا !

شغل الF35 الإسرائيلية باين .


لا اعتقد انها استخدمت

العماد بأكمله على الصوفا والراعم بدرجه اقل

يا رجل حتى الاباتشي استخدموها لقصف اهداف ارضيه بالسبايك فلا يوجد اي حاجة لاستخدام الاف٣٥
 
لا يوجد مصدر موثوقيثبت استخدام ايران لاي نضام دفاع جوي في سوريا .
ولكن يمكنك الاستدلال على فشل انضمة الدفاع الجوية الروسية المستخدمة من قبل النظام .
 
شغل الF35 الإسرائيلية باين .
أخر ضربة كانت شرسة
استخدموا فيها صوفا
قاموا بالتمهيد قبلها بأيام بضرب بطاريات الدفاع الجوي أكثر من مرة حتى يصبح هناك ممر آمن
ثم جاءت الضربة القاسمة بكل أريحية
 
مشاهدة المرفق 343249

تعتزم إيران إعادة النظر في الاستحواذ على أنظمة الدفاع الجوي الروسية S-400 بسبب عدم جدوى ما ادعت في وقت سابق أنه “نظير” لها تصنعه محلياً.

بعد أن شنت الطائرات الإسرائيلية عدة غارات جوية على القوات الإيرانية في سوريا ، وأظهرت مجمعات “بافار-373” الإيرانية المنتشرة هناك عدم القدرة على اكتشاف الأهداف الجوية والاشتباك معها ، تفكر طهران مرة أخرى في شراء أنظمة إس-400 الروسية. في وقت سابق ، كان من المفترض أن تظهر أنظمة بافار-373 الصاروخية الإيرانية نتيجة أفضل من “الانتصارات” ، لكن أنظمة الدفاع الجوي هذه لم تسقط صاروخًا أو طائرة واحدة.

منذ ظهور البيانات الخاصة بنشر أنظمة الدفاع الجوي الإيرانية في سوريا ، تم توجيه ما لا يقل عن 20 ضربة على مواقع الحرس الثوري الإيراني في الجمهورية العربية ، لكن أنظمة الدفاع الجوي الإيرانية لم تصد أيًا منها. بالنظر إلى حقيقة أن الجيش الإسرائيلي كان في الواقع يوجه ضربات دقيقة مكثفة ، لن يكون لدى أنظمة الدفاع الجوي الإيرانية فرصة لصد أي هجوم على الإطلاق ، وبالتالي ، تناقش طهران مرة أخرى إمكانية الحصول على S-400.


ويقول خبراء إنه بعد شرائها لأنظمة إس-400 الروسية ، ستكون إيران قادرة على ضمان الحماية لنفسها ، حيث ستعرف مسبقًا ما إذا كانت مقاتلات وقاذفات سلاح الجو الأمريكي بالقرب من الحدود الإيرانية.


صورة بدون تحية إلي مفلطحي الرؤوس الناطقين بالعربية .. شفت يالذنب انها ماهي فوضى ان تجي دولة متخلفة تدعي انها صنعت سلاح موازي لسلاح تصنعه دولة عظمى ...... المنطق يرفض ذلك
 
عودة
أعلى