الفرع السابع: فرع العمليات الخاصة الجديد لسلاح الجو الإسرائيلي

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine
افتتح سلاح الجو الإسرائيلي الجناح السابع - جناح جديد لسلاح الجو الإسرائيلي للقوات الخاصة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الموضوع:
ما هو الجناح السابع؟


الجناح الجديد هو تعاون بين أعلى وحدات القوات الخاصة في سلاح الجو الإسرائيلي ويمثل جهداً غير مسبوق للمشاركة في جهود عملياتية تفاعلية بين الوحدات. ستجري الوحدات نشاطًا طارئًا وروتينيًا معًا ، بهدف زيادة الفعالية الشاملة للجيش أثناء الأزمات. سيمكن الجناح سلاح الجو الإسرائيلي من الاستفادة من مجموعة واسعة من موارده وتطوير أساليب مبتكرة جديدة للتهديدات ضد إسرائيل

1609495510411.png


لماذا تم تشكيل هذا الجناح الجديد؟

بسبب التغيير والتوسع في التهديدات المختلفة ، تم تشكيل الجناح الجديد لزيادة الفعالية التشغيلية لوحدات القوات الخاصة داخله. سيعمل الجناح السابع كعنصر مكمل وفريد من نوعه لسلاح الجو الإسرائيلي ، حيث يؤدي عمقًا خاصًا وعمليات روتينية وطوارئ. توقيت افتتاح الجناح يخلق فرصة لإحداث تغييرات عميقة والتعامل مع التحديات المختلفة في واقع دائم التغير.

1609495563855.png


أي وحدات سلاح الجو هي جزء من هذا الجناح؟

سيضم الجناح السابع العديد من الوحدات البرية الخاصة للقوات الجوية ، بما في ذلك وحدة الكوماندوز Shaldag ، الوحدة 669 ، وحدة الهبوط الأمامية ، وحدة استخبارات مخصصة ، ومدرسة مخصصة للقوات الجوية الخاصة (SAF) القتالية.

1609495609047.png


متى تم تأسيس الجناح السابع؟

تم افتتاح الجناح السابع في 12 يوليو 2020. وسيتم دمج القوات التي تعمل حاليًا في هذه الوحدات في مواقع جديدة في مقر العمليات وفي مقر تعليمات سلاح الجو الإسرائيلي عند الافتتاح. سيتم افتتاح بعض القطاعات ، مثل مدرسة القوات المسلحة السودانية القتالية ، في عام 2022.

توقيت افتتاح الجناح يخلق فرصة لتغيير عميق في سلاح الجو الإسرائيلي والتعامل بشكل مناسب مع التحديات المختلفة في ساحة المعركة المتغيرة باستمرار.

1609495661413.png


من سيقود الجناح السابع الجديد؟

وسيرأس الجناح السابع القائد الجديد للجناح العقيد أو. ولا يمكن الكشف عن هويته الكاملة لأسباب أمنية. سيقدم الكولونيل O تقريرًا إلى قائد سلاح الجو الإسرائيلي ، اللواء عميكام نوركين ، الذي أعلن التغيير القادم بقوله:

" نحن بالفعل في عصر التغيير الإقليمي ، وباء ، وساحة معركة تزداد تعقيدًا كل يوم. لقد فهم القادة هذا التغيير. هذا هو التغيير الذي يتطلب منا التكيف مع أنفسنا والاستعداد بشكل أفضل لتحديات المستقبل. بعد عملية طاقم طويلة ومفصلة ، والتي تكمن وراء الرؤية التشغيلية وفي نهاية العملية - هناك قدرة معززة من شأنها أن تجعل قواتنا الخاصة أكثر فعالية أثناء القتال ، وأكثر تأثيرًا من حيث التفوق الجوي ، وجزءًا من أي عملية أو السيناريو الذي يحدث في IAF. اليوم ننتقل إلى فصل جديد في تاريخ IAF. نحن نقف على أكتاف أسلافنا الذين تجرأوا وعملوا - والآن نحن من يقودون " .

1609495756825.png


 
عودة
أعلى