التقنيات الروبوتية المستقبلية من Rafael

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,580 2
الدولة
Palestine

يخترق روبوت الكلب هيكل العدو: هذا ما يُتوقع أن تبدو عليه ساحة المعركة في المستقبل​

1609083625499.png



تكشف الإجراءات الجديدة التي قدمتها شركة Rafael عن التقنيات الروبوتية التي من المتوقع أن يتم دمجها في ساحة المعركة وترقيتها وتقليل المخاطر على حياة الإنسان. عرض وثائق التدابير الخاصة


قدم رافائيل اليوم (الأحد) ، ولأول مرة ، مفهومه المستقبلي لساحة المعركة الحديثة ، مع التركيز على ربط واندماج القدرات بين مختلف القوات البرية والجوية والبحرية والاستخباراتية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، والتطورات التكنولوجية التي ستمكن من اندماج القدرات بين مختلف اللاعبين.

بعض التقنيات ، مثل "الزناد الذكي" وهو نوع من مناظير الواقع المعزز ، مدمجة بالفعل في الجيش ، مع الصورة في نفس المناظير التي يستقبلها الجميع ، من المشاة في الميدان إلى المقر الرئيسي والقوات الجوية وأكثر من ذلك. فكرة أن "المشغل الذكي" يعرف كيفية إغلاق الدوائر بسرعة على الهدف ، عندما يتم تكوين اللغة المشتركة بمساعدة صورة يراها الجميع في الوقت الفعلي ، وبالتالي يتم اتخاذ القرارات بشأن السلاح الذي يجب استخدامه ، من أجل إغلاق دائرة على هدف العدو.




في واقع اليوم ، أوضح الرئيس التنفيذي رافائيل ألوف (احتياط) ، يوآف هار إيفن ، في إيجاز صحفي ، اعتمادًا على فعالية وسرعة إغلاق الدائرة في ساحة المعركة حيث يبذل العدو قصارى جهده لتجنب التعرض فوق الأرض.

في العرض الأول للمراسلين العسكريين ، قدم رافائيل قدرات لاستخدام الروبوتات في الجو والبر والقتال داخل المباني والمناطق الحضرية. عند فكرة أن الكاشطات أو روبوت على شكل كلب ، تخترق مباني العدو وتزود المقاتلين بزاوية مراقبة من داخل المنزل نفسه ، والتي كان من المستحيل تحقيقها في الماضي دون المخاطرة بحياة الإنسان. لا يعتبر استخدام الروبوتات والطائرات المسيرة سلاحًا مكلفًا بشكل خاص ، وحتى إذا قام العدو بضربهم ، فإن الصورة والذكاء التكتيكي الذي تمكنوا من الحصول عليه إلى النقطة التي حددها العدو وضربها أمر مهم.

1609084976383.png



كانت أهمية هذا السلاح ، خاصة في المناطق المبنية والمعقدة ، ومن خلال الأنظمة الداخلية ، بمثابة عين للقوى ، فمن الممكن سد بُعد عدم اليقين. يمكن الحصول عليها باستخدام وثائق وثائقية جوية.

يتيح استخدام الأسلحة الذكية إمكانية تحديد الأهداف وتصنيفها باستخدام الأدوات الآلية ، كما أنه يميز بالألوان الأنواع المختلفة من الأهداف: الأسلحة والعدو وموضوع البيانات مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة. ستحدث قدرات ATR (التعرف التلقائي على الهدف) التي كان من الممكن الحصول عليها سابقًا من الجو في المستقبل ، باستخدام التقنيات المتقدمة أيضًا في الوسط الأرضي ومن المتوقع أن تؤثر على القرارات المتخذة في هذا المجال.

1609085102741.png


في الواقع ، سيتلقى القائد في الميدان من خلال تقنيات الروبوتات الأرضية ، تمييزًا في الوقت الفعلي لأنواع الأهداف التي يمتلكها داخل مقرات ومرافق العدو. يعتقد رافائيل أن التقنيات المتقدمة ستجعل المشاة في المستقبل شخصية أكثر تأثيرًا في ساحة المعركة وأيضًا كنوع من أجهزة الاستشعار ، والتي من خلالها سيتمكن كبار القادة من الحصول على البيانات التي قد تؤثر أيضًا على عملية صنع القرار

1609085127853.png



 
كم سنه والروبوتات تخلينا عاطلين عن العمل

وتحكمنا
 
عودة
أعلى