كندا تتعاقد على مسيرة Hermes StarLiner

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,483 7,580 2
الدولة
Palestine


كندا تختار نظام الطائرات بدون طيار Hermes StarLiner التابع لشركة Elbit Systems لحماية البيئة​


1608573774877.png

حيفا ، إسرائيل ، 21 ديسمبر 2020 - أعلنت اليوم أنه بعد عملية شراء تنافسية ، اختارت الخدمات العامة والمشتريات الكندية ، نيابة عن Transport Canada ، نظام Hermes TM StarLiner للطائرات بدون طيار (UAS) لدعم مهام حماية البيئة البحرية في القطب الشمالي وعلى طول السواحل الشرقية والغربية الكندية ، كجزء من البرنامج الوطني الكندي للمراقبة الجوية.
معتمدة بالكامل للعمل في المجال الجوي المدني ، ستقلع طائرة Hermes StarLiner UAS وتهبط في المطارات المدنية لإجراء مجموعة واسعة من العمليات لتقليل الآثار البيئية الضارة ، بما في ذلك الكشف عن التلوث النفطي ، ودوريات الجليد والاستطلاع ، ومسح الحياة البرية ، ودوريات مصايد الأسماك و اخرين.
صرح معالي وزير النقل مارك غارنو ، في بيان صحفي صادر عن حكومة كندا: “تلتزم كندا بحماية الأنواع المهددة بالانقراض وبيئتنا البحرية. إن دمج الطائرات الموجهة عن بعد في أسطولنا سيجعل عمليات المراقبة لدينا أكثر قوة من أي وقت مضى. كما يساعد البرنامج الوطني للمراقبة الجوية في عمليات البحث والإنقاذ ، والجهود الإنسانية ، وإنفاذ الصيد غير القانوني ، وتطوير وتنظيم صناعة الطائرات بدون طيار في كندا "

1608573841800.png


تؤدي الظروف الجوية السيئة وقصر التحمل إلى تدهور قدرات البحث والمراقبة للطائرات المأهولة ، وغالبًا ما تمنعها من تنفيذ مهامها. سيؤدي نشر نظام Hermes StarLiner UAS إلى تمكين هيئة النقل الكندية من الحفاظ على المراقبة المستمرة على المسطحات المائية الشاسعة والسواحل الطويلة. يمكن لطائرة Hermes StarLiner UAS ، القادرة على الطيران المستمر ، أن تعمل في ظروف مناخية معاكسة في النهار والليل ، مما يحسن فعالية المهمة ويزيد من عدد المهام التي يمكن تنفيذها بأمان.

إن Hermes StarLiner عبارة عن نظام UAS متوسط الارتفاع طويل التحمل 1.6 طن يتضمن مجموعة من قدرات الطيران التجاري التي تؤهله للاندماج بأمان في المجال الجوي المدني. تتميز Hermes StarLiner بأنظمة الاكتشاف والتجنب ، وروابط البيانات الزائدة عن الحاجة ، ونظام تحذير تجنب التضاريس ، والقدرة على الإقلاع والهبوط التلقائي في رؤية شبه معدومة ، وإمكانات استدامة إزالة الجليد والصواعق المباشرة ، بالإضافة إلى محرك قوي للوقود الثقيل.



 
عودة
أعلى