مشروع الدرون الصيني V400 بحمولة كبيرة و إقلاع عمودي

القرقاشي

عضو مميز
إنضم
16 سبتمبر 2019
المشاركات
3,103
التفاعل
7,501 127 0
الدولة
Algeria











لأول مرة ، أصدرت شركة Fengfei Aviation Technology مقطع فيديو عن رحلة V400 Albatross ، وهي طائرة الإقلاع والهبوط العمودية ذات الأجنحة المركبة بأكبر وزن إقلاع في الصين. قام هذا الطراز بأول رحلة له في نوفمبر 2019 من العام الماضي ، قامت الشركة بتحسين تصميمه وتحسين أداء طيرانه ، وتم إطلاقه عالميًا في المؤتمر العالمي للطائرات بدون طيار في سبتمبر من هذا العام.
640.png


بعد الترقيات المستمرة لطائرة V400 Albatross ، أجرت اختبارات طيران متعددة في قاعدة للطيران ، و تراكمت لديها قدرًا معينًا من وقت الطيران والبيانات. كنموذج مهم لطائرة الإقلاع والهبوط العمودي واسعة النطاق لشركة Fengfei Aviation Technology ، يبلغ وزن الإقلاع الأقصى للطائرة V400 Albatross 400 كجم ، وحمولة قصوى تبلغ 100 كجم ، ونسخة كهربائية بمدى أقصى يبلغ 300 كم عند التحميل الكامل ، ونسخة هجينة بمدى أقصى يبلغ 1000 كم ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات مختلفة احتياجات لمجموعة من العملاء.
سيتم استخدام V400 Albatross في نقل المواد واللوجستيات السريعة والإنقاذ الطبي وطوارئ الحرائق وغيرها من المواقف ، وسوف تلعب دورًا كبيرًا في قطاع "النقل". كلاهما له مزايا فريدة من حيث كفاءة الوقت والتكلفة الاقتصادية.

سيشارك V400 Albatross في تشغيل منطقة العرض اللوجستي الذكي للجزيرة التي وافقت عليها إدارة الطيران المدني الصينية ، وسيقوم بمهام النقل اللوجستي الجوي بين جينشان وتشوشان ، مما يخلق تطبيقًا عمليالمشهد الجزيرة للطيران المدني بدون طيار.
SmartSelect_20201117-093028_Samsung Internet.gif

في وقت سابق ، قام كبير المهندسين Yin Shijun من إدارة الطيران المدني في الصين بفحص منتجات Fengfei Aviation Technology: طائرات الإقلاع والهبوط العمودية ذات الحمولة الكبيرة لديها مستقبل كبير جدًا ، ويمكن تطبيق النقل اللوجستي الجوي في مشهد الجزيرة في أقرب وقت ممكن لتوصيل المأكولات البحرية إلى شنغهاي في ساعة واحدة.

في الوقت الحالي ، بدأت V400 Albatross في تلقي الطلبات ، ومن المتوقع أن يتم تسليمها للعملاء في غضون 3-6 أشهر. يتمتع هذا الطراز بمزايا تنافسية للغاية مثل عدم وجود مدرج مطلوب للإقلاع والهبوط العمودي ، والقيادة الذكية ، والحمل الكبير ، والتحمل الطويل ، وما إلى ذلك ، ويفضل من قبل وحدات الاستجابة لحالات الطوارئ والحرائق والعملاء في الصناعات الخاصة.
 
الدرونز والروبورتات في المستقبل راح تفقد الناس وظائف كثيرة
 
عودة
أعلى