اعلام امريكي / ترامب يفكر بضرب ايران او مليشياتها بالمنطقة

الاعلام اتهمه بكل شي ، لو ان اليساريين ما يقدسون الشذوذ كان اعلنو انه شاذ هههههههه

ترامب بيولعها قبل ما يمشي

انسحابات من العراق وافغانستان يوحي بذالك
ولاننسى اقالة وزير الدفاع واستقالة نائب هئية الاركان الامريكي

والهدف المفاعلات النووية الايرانية

فورين بوليسي: إدارة ترمب تستعد لإدراج #الحوثيين في #اليمن في قائمة الجماعات الإرهابية

فورين بوليسي: إدارة ترمب تستعد لإدراج #الحوثيين في #اليمن في قائمة الجماعات الإرهابية
ترامب يعمل الان على القيام بالإيفاء بوعود للحلفاء وعد بها كانت مؤجله للقيام بها في حال فوزه اما الحوثيين قرارمتأخر تصنيفها جماعه ارهابيه

ترامب يعمل الان على القيام بالإيفاء بوعود للحلفاء وعد بها كانت مؤجله للقيام بها في حال فوزه اما الحوثيين قرارمتأخر تصنيفها جماعه ارهابيه

أنا مستغرب مثلك أنا كنت فاكر إنها على قوائم الإرهاب

أنا مستغرب مثلك أنا كنت فاكر إنها على قوائم الإرهاب
امريكا لاتعترف بمنظمه او حزب انه ارهابي لو كان يقوم بعمليات ارهابيه الا اذا انتهت مصلحتها منه ولم يعد يخدم اهدافها نظام غريب لو اشخاص يطلقون صواريخ العيد ولم يعجبهم صنفوهم ارهابيين بينما جماعه احتلت صنعاء بالقوه واطلاق صواريخ على المدنيين وتابعه لإيران لاتصنفها حتى لاتكون ملزمه بقوانين دوليه في محاربة الإرهاب ويستمر مبيعات الأسلحه والعتاد وتكتفي بدعم السعوديه وعملياتها كحليف وليس كحليف يحارب جماعه ارهابيه ويوجد فرق بين الحالتين كأنظمه وقوانين وش نقول غير صهاينه مهما اختلف المسمايات

امريكا لاتعترف بمنظمه او حزب انه ارهابي لو كان يقوم بعمليات ارهابيه الا اذا انتهت مصلحتها منه ولم يعد يخدم اهدافها نظام غريب لو اشخاص يطلقون صواريخ العيد ولم يعجبهم صنفوهم ارهابيين بينما جماعه احتلت صنعاء بالقوه واطلاق صواريخ على المدنيين وتابعه لإيران لاتصنفها حتى لاتكون ملزمه بقوانين دوليه في محاربة الإرهاب ويستمر مبيعات الأسلحه والعتاد وتكتفي بدعم السعوديه وعملياتها كحليف وليس كحليف يحارب جماعه ارهابيه ويوجد فرق بين الحالتين كأنظمه وقوانين وش نقول غير صهاينه مهما اختلف المسمايات

أمريكا مصنفه حماس حركة إرهابية والحوثي لا 😬

هل ممكن تكون لعبة أمريكية. ترامب يضرب و يدمر وبايدن يهدي الوضع مع الايرانيين و النتيجة تدمير مفاعلهم. ممكن لكن مستبعد

اعتقد الامم المتحدة و الحكومة الامريكية الجديدة ليس حق بالاعتراض مستقبلا بالشأن الحوثي !
كفو لترامب لو ضرب المفاعل النووي فالامر ملزوم حاليا خصوصا الحكومة الجديدة ليس لها غير المفاوضات

الواضح انه وجد معارضة لخططه داخل وزارة الدفاع

الواضح انه لا يريد وليست لديه اي شجاعه للقيام بضربه لايران

اقال جون بولتون بسبب مطالبته بضرب مواقع ايران ويقول عنه غبي ما عنده الا نشن حرب

مره يقول المستشارين اقنعوه
ومره يقول افكر وادرس الخيارات

ربما يقدم على هجوم ذو تأثير اعلامي فقط مثل قاسم سليماني لا يغير في الواقع شي
مع انه رئيس منزوع الصلاحيات بسبب حماقته المفرطه​

هل ممكن تكون لعبة أمريكية. ترامب يضرب و يدمر وبايدن يهدي الوضع مع الايرانيين و النتيجة تدمير مفاعلهم. ممكن لكن مستبعد
وهل ترامب بصفته رئيس منتهية ولايته لديه صلاحيات بتنفيذ هكذا ضربات ؟

عودة
أعلى