تمرين سلاح المدفعية الملكي الاردني "مطر غزير 2"

لأنه الأمريكي أفضل شيء بين الموجود ، و عندنا مخزون ضخم من المدافع مما يوفر علينا استيراد قطع الغيار و نقدر نحول بعض المدافع لقطع غيار لبعضها بدل شراء قطع غيار جديدة
ملاحظ الامريكان مقصرين بتسليح الجيش مع انهم يعتبروا الاردن حليف استراتيجي.
الفلوس بتغير نفوس

ملاحظ الامريكان مقصرين بتسليح الجيش مع انهم يعتبروا الاردن حليف استراتيجي.
الفلوس بتغير نفوس
يا اخي فيه صفقات بقيمة 1 مليار من اصل 1.1 مليار دولار لغاية الآن لم تظهر ! هي مع صفقة الـ 7 مليار دولار للسعودية و الامارات ضمن قانون الطوارئ الذي فعله ترامب بدون موافقة الكونغريس

يا اخي فيه صفقات بقيمة 1 مليار من اصل 1.1 مليار دولار لغاية الآن لم تظهر ! هي مع صفقة الـ 7 مليار دولار للسعودية و الامارات ضمن قانون الطوارئ الذي فعله ترامب بدون موافقة الكونغريس
صحيح تذكرت في موضوع عنها.
تشمل ذخائر في الغالب ؟

هل يوجد مصنع اردني لذخائر المدفعية مثل عيار 155

هل يوجد مصنع اردني لذخائر المدفعية مثل عيار 155
لا غير موجود لغاية اللحظة ولم اسمع عن انتاج اي ذخائر أكثر من 40 ملم ..

إلا إن كان في سلاح الصيانة الملكي و ما حد يدرى فيه (أي منتج بشكل عام) لأنه في الجيش و الى الجيش

لا غير موجود لغاية اللحظة ولم اسمع عن انتاج اي ذخائر أكثر من 40 ملم ..

إلا إن كان في سلاح الصيانة الملكي و ما حد يدرى فيه (أي منتج بشكل عام) لأنه في الجيش و الى الجيش
اظن انه من الضروري التعاون مع شريك اجنبي لبناء مصنع للذخائر كما فعلت السعودية مع جنوب افريقيا فتحقيق اكتفاء ذاتي في الذخائر مهم جدا وضروري لديمومة السلاح

عزيزي الكتابة عن الله (إنشاء) يعني بناء هو حرام !! ما بك أخي !
الأخ معاه حق .. و قالك إياها بإحترام و لم يسيء لك !
المشكل ليس في الخطء الاملائي
المشكل هوا ان الاخ دائما اره يتفلسف على المتابعين في نفس الموضوع الاخطاء الاملائية
دائما اراه يصحح الاخطاء الاملائية التي تكون عن غير قصد انا لست بعربي لكي اكتب جيدا بللغة العربية و اتقنها انا اعمل مجهود لا غير و تصحيح الاخطاء لا يحتاج الكتير من التفلسف و كانني قمة بتحريف القران الكريم و من لم يعجبه الامر فل يشرب ماء البحر

عودة
أعلى