قرارات مجلس الأمن ضد إيران مع Snapback

والله وضعك صعب .. ارحم عقلك من قنوات العالم والميادين وتثقف قليلا ههه

كل ماتقوله مضروب وهو ما تروج له العالم وربعها .. فكيف تريد نقاش على معلومات مكذوبة !

الاصابات 110 وكلهم تم تشخيصهم بارتجاجات دماغية .. ركز نحن نتكلم عن ضرب بالباليستي ..
وين القتلى والمصابين بجروح خطيرة والذين بترت ايديهم او فقدوا السمع على الاقل !؟!

محاولات مستميتة من البعض للنفخ بايران واحدث تقنياتها يستخدمها الحوثي وكلها تم التعامل معها وباءت بالفشل
المهم نبشركم .. القادم افضل باذن الله
حبيبي ايش الي مضروب ؟
1500 شخص دخلوا الملاجيء
انا ما انفخ في ايران انا اقول الحقيقة
تحب تكذب على نفسك اكذب قول خلال نص ساعة نحتل ايران و انا اصفق لك
مش ترامب قال مافي ولا مصاب و بعد كم يوم سمعنا 10 و بعد اسبوع صاروا 20 و هكذا لما صاروا 140 مصاب ؟
الحين ارتجاج بالمخ يعني سببها كانت تسمم الغذاء في المعسكر
و لا الصواريخ الايرانية ؟
و تقولي تنفخ بايران ؟
اظن تتذكر لما بعض الاعضاء كان يقولوا صواريخ الايرانية ما تخوف حتي الطيور
و دروناتهم من فلين و بلاستيك
يعني اصدقهم علشان انت لا تقولي تنفخ في قدرات الايرانية
ولا اقبل الواقع و اواجه حقيقة ان لايران اليد الطولى في المنطقة ؟!!!!

خلاص انت صادق ايران قوية وحتى قائد الاركان الامريكي اذا قالوله في سفينة ايرانية قريبة هرب للمخبأ
انت صح (y)
لا مش لهدرجة
بس لا نقول ايران اقوي من امريكا و لا نعمل من امريكا استغفرالله اله
جنرالات امريكاا نفس باقي الدول يخافون اذا شافوا العدو من الممكن يتسبب في هزيمتهم
حتي لو 30 بالمية و هذا يخليهم يفكروا الف مرة قبل هجوم عل ايران او اي دولة تكون قادرة ان تدافع عن نفسها
لهذا السبب قبل دخولهم الحرب مع العراق امم المتحدة بضغط الامريكي طلع القرار بتدمير الصواريخ العراقية بمدي اكثر من 250 كيلومتر
و للاسف خدعوا صدام و جنرالات العراق و فكروا ان هذا راح يبعد عنهم الحرب و صار العكس
ايران تعلمت الدرس جيدا

ولا اقبل الواقع و اواجه حقيقة ان لايران اليد الطولى في المنطقة ؟!!!!

الي انت تعتقد انه يد طولى هو في الواقع لم يستطع اختراق الباتريوت السعودي ولله الحمد رغم قرب المسافة

اما من له اليد الطولى له في الخليج العربي باختصار هم اثنين .. السعودية والامارات .. باسلحتهم الجوية .. كل منهما يمتلك مقاتلات وتانكرز جوي يستطيع عن طريقهم الوصول لابعد متر في ايران وضربه بدقة متناهية وكفائة عالية والعودة لقواعدها سالمة ..

واهم من يعتقد انه يمتلك اليد الطولى فقط بسلاح الصواريخ مهما كان نوعها ومداها ..

وعلى طاري ضرب القاعدة الامريكية .. كم صاروخ فشل بالوصول لهدفه بل كم صاروخ منهم فشل بالاطلاق من الاساس ؟

وضع مزري وصلنا له بصراحة مع البعض

مئات الصواريخ الباليستية المزودة باحدث التقنيات الايرانية اطلقها الحوثي تجاه المملكة وتم التصدي لهم جميعا ولله الحمد والمنة
عشرات الدرونات وصواريخ الكروز هي احدث ماوصلت له التقنية الايرانية اطلقها الحوثي تجاه المملكة وتم التصدي لها بكفائة عالية من ابطال الجيش السعودي

اذا تعتقد ان الصواريخ هي يد طولى لايران .. فابشرك بانها يد مشلولة

بالاخير .. يوجد سلاح اخر يغير المعادلة برمتها ولم يتم ادخاله باي نقاش بالمنتدى ..
سلاح بمدى يزيد على الالف كيلومتر ودقيق للغاية ويصنع محليا ..

هذا ما يسمى باليد الطولى بالمنطقة

الي انت تعتقد انه يد طولى هو في الواقع لم يستطع اختراق الباتريوت السعودي ولله الحمد رغم قرب المسافة

اما من له اليد الطولى له في الخليج العربي باختصار هم اثنين .. السعودية والامارات .. باسلحتهم الجوية .. كل منهما يمتلك مقاتلات وتانكرز جوي يستطيع عن طريقهم الوصول لابعد متر في ايران وضربه بدقة متناهية وكفائة عالية والعودة لقواعدها سالمة ..

واهم من يعتقد انه يمتلك اليد الطولى فقط بسلاح الصواريخ مهما كان نوعها ومداها ..

وعلى طاري ضرب القاعدة الامريكية .. كم صاروخ فشل بالوصول لهدفه بل كم صاروخ منهم فشل بالاطلاق من الاساس ؟

وضع مزري وصلنا له بصراحة مع البعض

مئات الصواريخ الباليستية المزودة باحدث التقنيات الايرانية اطلقها الحوثي تجاه المملكة وتم التصدي لهم جميعا ولله الحمد والمنة
عشرات الدرونات وصواريخ الكروز هي احدث ماوصلت له التقنية الايرانية اطلقها الحوثي تجاه المملكة وتم التصدي لها بكفائة عالية من ابطال الجيش السعودي

اذا تعتقد ان الصواريخ هي يد طولى لايران .. فابشرك بانها يد مشلولة

بالاخير .. يوجد سلاح اخر يغير المعادلة برمتها ولم يتم ادخاله باي نقاش بالمنتدى ..
سلاح بمدى يزيد على الالف كيلومتر ودقيق للغاية ويصنع محليا ..

هذا ما يسمى باليد الطولى بالمنطقة
اخي الي تقوله لو كان صح الجزر الاماراتيه ما كانت محتلة من ايران
تكلم عن الامارات كانها دولة عظمي و ايران كانها قرية صغيرة
مع احترامي للامارات و جيش الاماراتي هم مش قادرين علي الحوثي في اليمن بدعم السعودي و التحالف من كذا دولة
و صار لهم اكثر من 5 سنين مكانك راوح و انت تقول الامارات قادرة على ايران ؟!!!
كيف ؟
وضح لي من غير تعصب و كلام العاطفي

ترمب صرح بنفسه انه يريد توقيع اتفاق مع إيران .. و لذلك العقوبات تهدف للضغط على إيران و ليس القضاء عليها
كوريا الشمالية تعاني من عقوبات أشد لكن ذلك لم يمنعها من تطوير القنبلة النووية
الأمريكيون يدركون انه فات الأوان على إيقاف البرنامج النووي الإيراني لذلك يبحثون عن اتفاق يحمي مصالحهم و مصالح حلفائهم في المنطقة

تصور خاطئ عن وجهة نظرنا..

احنا ما يهمنا إيران وين توصل كبلد..
يهمنا تكف ارهابها و شرها عن محيطنا..

بالعافية عليهم نووي و غيره و اقتصاد g7 بعد لو يقدرون بس انك تحاربني بميليشيات و تهدد أمني الداخلي تبقى عدو لي..

طبعا الاذناب الإيرانية لا تفهم هاللغة و محيط حديثهم دائما أن إيران تحارب أميركا و إسرائيل و هالكلام غير صحيح جملة و تفصيل.

اخي الي تقوله لو كان صح الجزر الاماراتيه ما كانت محتلة من ايران
تكلم عن الامارات كانها دولة عظمي و ايران كانها قرية صغيرة
مع احترامي للامارات و جيش الاماراتي هم مش قادرين علي الحوثي في اليمن بدعم السعودي و التحالف من كذا دولة
و صار لهم اكثر من 5 سنين مكانك راوح و انت تقول الامارات قادرة على ايران ؟!!!
كيف ؟
وضح لي من غير تعصب و كلام العاطفي

انت تقول مش قادرين .. ونحن نقول لا نستخدم القوة المميتة ضد الحوثي فقط يتم استخدام القوة المناسبة دون زيادة ..
لانه بالنهاية اليمن دولة عربية وشعب عربي شقيق لكن وقع تحت قبضة الحوثي .. ولا يصح استخدام اسلحة فتاكة فوق رؤوس اليمنيين

تسمع دائما مقولة "في حالة الحرب سنحرق طهران فوق رؤوس الملالي" ولكن بالمقابل لم تسمع مرة واحدة عن حرق صنعاء عن بكرة ابيها
هنا الفرق ..
هل تعتقد ان في حالة الحرب مع ايران راح تتورع الامارات او السعودية في استخدام بعض انواع الاسلحة ؟

لا ابشرك راح يتم استخدام الالفين باوند في نص طهران طالما هناك هدف يستحقها ولن نبالي بالاضرار "الجانبية" ابدا ...

انت تقول مش قادرين .. ونحن نقول لا نستخدم القوة المميتة ضد الحوثي فقط يتم استخدام القوة المناسبة دون زيادة ..
لانه بالنهاية اليمن دولة عربية وشعب عربي شقيق لكن وقع تحت قبضة الحوثي .. ولا يصح استخدام اسلحة فتاكة فوق رؤوس اليمنيين

تسمع دائما مقولة "في حالة الحرب سنحرق طهران فوق رؤوس الملالي" ولكن بالمقابل لم تسمع مرة واحدة عن حرق صنعاء عن بكرة ابيها
هنا الفرق ..
هل تعتقد ان في حالة الحرب مع ايران راح تتورع الامارات او السعودية في استخدام بعض انواع الاسلحة ؟

لا ابشرك راح يتم استخدام الالفين باوند في نص طهران طالما هناك هدف يستحقها ولن نبالي بالاضرار "الجانبية" ابدا ...
انت داش الحرب و لا حفلة الزفاف ؟
شنو لا نستخدم اسلحة فتاكة ؟ التحالف استخدمت كافة الاسلحة ضد الحوثي
مش انتوا تقولون الحوثي اذناب ايران ايش يختلفون عن ايران ؟
ستحرق طهران فوق رؤوس الملالي ؟ يعني كلام ببلاش
انا قلت لك لو كان كلامك 10 بالمائة صح الجزر ما كانت محتلة من ايران

انت داش الحرب و لا حفلة الزفاف ؟
شنو لا نستخدم اسلحة فتاكة ؟ التحالف استخدمت كافة الاسلحة ضد الحوثي
مش انتوا تقولون الحوثي اذناب ايران ايش يختلفون عن ايران ؟
ستحرق طهران فوق رؤوس الملالي ؟ يعني كلام ببلاش
انا قلت لك لو كان كلامك 10 بالمائة صح الجزر ما كانت محتلة من ايران

اليمن ما يصح تمرر عليه مبدأ حرب و أسلحة نوعية و أهداف مسموحة..

تعتبر انظف حرب بالتاريخ الحديث من ناحية قلة استهداف المدنيين و الأخطاء المرتكبة.

اليمن ما يصح تمرر عليه مبدأ حرب و أسلحة نوعية و أهداف مسموحة..

تعتبر انظف حرب بالتاريخ الحديث من ناحية قلة استهداف المدنيين و الأخطاء المرتكبة.
ما اعرف اخوي بس انا اشوفه فشل التحالف لهزيمة كم الف حوثي
مع ان التحالف لديها احدث طائرات و الاسلحة بالعالم

عودة
أعلى