الدعم الإداري

إختراق تويتر

هذا المراهق اللي تقول عنه غبي بياخذوه الFBI أو CIA ويطوروه ويشتغل معهم
هذه مجرد هرطقات ٫ ليسو بحاجة اليه اصلا ٫ ذكرتني في قصة الجزائري الذي اخترق عدة بنوك و سرق ملايين الدولارات ولما اعتقل قيل انه ستجنده امريكا و يعمل لديهم و هو الان سجين لعشر سنوات في السجون الامريكية :تمام: ٫ هم ليسو بحاجة لحمقى كهذا 3301
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى