تتلقى Oshkosh Defense طلبًا للحصول على 248 مركبة تكتيكية خفيفة خفيفة

Tornado.sa

(حَسْبُنَا اللهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ)
طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
إنضم
21 سبتمبر 2018
المشاركات
4,694
التفاعل
11,081 1,246 0
الدولة
Saudi Arabia
تتلقى Oshkosh Defense طلبًا للحصول على 248 مركبة تكتيكية خفيفة خفيفة

أعلنت أوشكوش ديفينس في 1 يوليو أن قيادة الجيش الأمريكي المتعاقدة ، ديترويت أرسنال ، قد طلبت أمرًا ب 248 مركبة تكتيكية خفيفة (JLTVs) ومجموعات مرتبطة بها. تبلغ قيمة الأمر المعلن اليوم 127 مليون دولار وتشمل مركبات للجيش الأمريكي وفيلق مشاة البحرية الأمريكية ووزارة الخارجية.

اعتراف الجيش بأخبار الدفاع والأمن العالمية

عرض JLTV في DVD 2018 بالقرب من Millbrook (مصدر الصورة: اعتراف الجيش)
قال جورج مانسفيلد ، نائب الرئيس والمدير العام للبرامج المشتركة للدفاع أوشكوش: "لقد تم تصميم JLTV لتزويد قواتنا بقدرات مهمة لا مثيل لها". "وبينما تطورت الخصوم والتضاريس والتكتيكات بشكل كبير منذ تصميم السيارة ، فإن التصميم المرن لـ JLTV يسمح لأسطول المركبات التكتيكية الخفيفة بالتطور بوتيرة مماثلة."
أحد الأمثلة على مرونة JLTV هو قدرتها على قبول أي عدد من التطورات في الأسلحة والليزر وأجهزة الاستشعار والشبكات والاتصالات. حتى الآن ، نجحت Oshkosh في دمج أسلحة متعددة على JLTV مثل أنظمة الأسلحة البعيدة حتى 30 مم ، وأنظمة الصواريخ المضادة للدبابات ، وأنظمة الصواريخ المضادة للطائرات ، وأنظمة المركبات الجوية بدون طيار ، وأنظمة مكافحة الطائرات بدون طيار. توفر هذه الأنظمة على تلفزيون JLTV الحماية وتقنيات الدفاع الموثوقة للغاية اللازمة للقوات لهزيمة الأعداء القريبين.
تم تسليم أكثر من 7500 إجمالي من تلفزيونات JLTV إلى الجيش الأمريكي وفيلق مشاة البحرية الأمريكية وسلاح الجو الأمريكي والبحرية الأمريكية منذ منح عقد الإنتاج في عام 2015. بالإضافة إلى ذلك ، يستمر الاهتمام الأجنبي في تلفزيون JLTV في النمو. وقد أعربت العديد من دول الناتو علنًا عن اهتمامها بشراء السيارة ، بما في ذلك ليتوانيا وسلوفينيا والمملكة المتحدة والجبل الأسود.
 
عودة
أعلى