لماذا سيهزم أردوغان في كل مكان (مقال)

شرحت الأسلوب المبتذل في الترويج لهم.. ثم دعست على أتاتورك ودويلته والكراكوز الذي يتم نفخه بشكل طريف جدا.

مثل قشة البعير لا احتاج سوى سطر واحد لأدعسهم... عكس المروجين لهم كل يوم موضوع تطبيل.
الأنا عندك واخده حقها وده لاحظته في أكثر من مشاركه لك في مواضيع مختلفة
إلى يشوف كلامك يقول شيخ المجاهدين منور معانا في المنتدى يا اخي لا تفخم من نفسك كثيراً ما نحن فيه عالم افتراضي كلامنا وارائنا لا هتقدم ولا هتأخر اما مسئلة انك دعست على أتاتورك ودويلته والكراكوز ولو اني مش فاهم معناها فتقريبا انت من أنصار مجاهدي الكيبورد فربنا يقويك على التحكم في نفسك والانا إلى عندك

الأنا عندك واخده حقها وده لاحظته في أكثر من مشاركه لك في مواضيع مختلفة
إلى يشوف كلامك يقول شيخ المجاهدين منور معانا في المنتدى يا اخي لا تفخم من نفسك كثيراً ما نحن فيه عالم افتراضي كلامنا وارائنا لا هتقدم ولا هتأخر اما مسئلة انك دعست على أتاتورك ودويلته والكراكوز ولو اني مش فاهم معناها فتقريبا انت من أنصار مجاهدي الكيبورد فربنا يقويك على التحكم في نفسك والانا إلى عندك

هو الموضوع عني وأنا لا أعرف ؟

تركيا تشتغل وهيا 16 أقوى اقتصاد في العالم وتتطور عسكريا وسياسيا وحط لنفسها استراتجية 2023 قوى في مجال صحة وتعليم وتكنولوجيا ونحن العرب لا زالت الجاهلية أبو جهل تعشش في عقولنا مايعجبني في تركيا دول نشطة تعمل تنافس نهضت من سنوات تخلف إلى عالمية بفضل أردوغان لمذا نحمل هذا كره تجاها يجب علينا اقتداء بها نتعاون مع بعض نصير اقوي مش نتأمر على بعضنا البعض نحن أمة واحدة.
تصحيح..
ترتيب تركيا 17 اقتصاديا بعد السعودية ..السعودية ترتيبها 16
وترتيبها في الصحة والتعليم والابحاث الخ برضك بعد السعودية في كل المؤشرات..
بس في نفخ غير طبيعي في تركيا..

تصحيح..
ترتيب تركيا 17 اقتصاديا بعد السعودية ..السعودية ترتيبها 16
وترتيبها في الصحة والتعليم والابحاث الخ برضك بعد السعودية في كل المؤشرات..
بس في نفخ غير طبيعي في تركيا..

مشاهدة المرفق 281927
تركيا لو صنعت دبوس تلاقي موضوع مفتوح عنها ، هناك مجموعه معروفه مخصصه لذلك وطبعا علي رأسهم رأس ثقيل معروف ?

هو الموضوع عني وأنا لا أعرف ؟
انت الي حولت كل من شارك في الموضوع وتحدث عن قوة الأتراك انه اردوغاني مطبلاتي وعملت نفسك سوبر مان واكتشفتهم مش بس كده ده انت دعثت عليهم وفضحتهم بسطر واحد
تقريبا بتكتب بقلم سحري

تركيا لو صنعت دبوس تلاقي موضوع مفتوح عنها ، هناك مجموعه معروفه مخصصه لذلك وطبعا علي رأسهم رأس ثقيل معروف ?
تركيا مساهمتها في الناتج العالمي 0.9٪ والاعضاء هنا حاطينها ند لامريكا.. لكن زي ما تقولوا في مصر كبر دماغك

الاقتصاد الاماراتي يشكل حوالي ٧٠% من الاقتصاد التركي مع انها دولة صغيرة ومواطنيها حوالي مليون ونصف فقط

سعودية اقتصادها 60 بالمئة معتمد على نفط جل أرباحها نفط فقط
ايران و فنزويلا دول تعتمد على النفط بل فنزويلا لديها مخزون من النفط اكبر من السعودية و ايران لا تملك نفط فقط بل غاز ايضا أين هم الان ؟ النفط سهل استخراجه لكن ادارته و الاستثمار بإيراداتها ليس بشي سهل ! في دول نفطية تستورد البنزين لك ان تتخيل ذلك ! الثورات تحت الارض لن ترفعك بين القوم اذا كان المسوؤل فكره خاوي و مصدي .

تركيا الإسلامية طبقت المعايير الصليبية و دعمت الشواذ شرعت الدعارة أخزاهم الله في النهاية اقتصادها يهتز بتغريدة من ترامب .

ترامب نفسه لم يهتم بتأثير تدهور اقتصاد تركيا في الاقتصاد العالمي عندما هدده برسالته المذله و لا يخفى عليك رفضه العقوبات على السعودية وقت قضية خاشقجي لحماية الاقتصاد الامريكي و العالمي على حد سواء من " الانهيار " .

من انت يا اسد الأطلسي لتقلل من اقتصاد المملكة ؟
هل تفهم اكثر من ترامب او بوتين ؟

الناتج المحلي غير النفطي في السعودية يتجاوز ٥٠٠ مليار دولار سنويا

وبعد سنة من كتابة هذا المقال

هل حقق اردوغان نصرا واحدا؟

والله لكأنني كنت ارسم مستقبل تحركات أبي رغال اردوغان بالملي.

فسبحان الذي هزمه ورد كيده عليه وأذله وجعله عبرة للحاضر والباد.

عودة
أعلى