لقطات مثيرة تكشف لحظة تصنيع أقوى مقاتلات روسية ترغب مصر في الحصول عليها

ومصر عندها خيار عشان ترغب بالحصول على غيرها :rolleyes:

مصر كان لديها 4 خيارات للجيل الرابع ++

وقامت بشرائهم جميعا

الرافال
التايفون
الميج 35
السوخوي 35

بالرغم من تهديد امريكا بفرض عقوبات علي مصر ...لكن لم يلتوي ذراعنا و تم انتاج اول 4 طائرات سوخوي 35 المصرية

فريق ماذا؟ من وزارة الخارجية المصرية؟

هل تعتقد انك تمثل بلدك مثلا؟
سبحان لله اخر موقف للملكة اتجاة مصر في ليبيا عكس ومخالف لجميع مشاركاتك وتوجهاتك 100٪
لذالك ريح شوية
ومادخل كل ماتحدثت به من
( وزارة خارجية مملكة ليبيا بلدك موقف مخالف ) ...الخ الهرتلة
عن تعليقي بخصوص الموضوع ان امريكا حلقت لمصر
ومصر توجهت للسو 35
هدي ع نفسك وماتروحش بعيد عشان ماتوهش ?

ارجو واتمني ان تكون السوخوي - 35 والميغ - 29 المصريه مزودتان بوصلات تبادل معلومات وقادرتان علي التحدث مع بعضهما وتبادل المعلومات واستغلال مستشعرات بعضهما في المهام القتاليه هذه نقطه اتمني ان يكون ركز عليها سلاح الجو المصري مع الروس ، غير ذلك لن تكون حظوظهم كبيره ضد المقاتلات الغربيه في القتال الجوي.

الرئيس السيسي فعلا طلب ال F-15 بشكل مباشر عند لقائه مع الرئيس ترامب والجنرال ماتيس. وتم الرفض بسبب ان القوات المصرية الحالية تكفي لمواجهة الإرهاب.

تحية,

المخلل الامريكي مذاقه رائع لعبيد امريكا

عيب هذا الكلام أخي. كلمة عبيد كلمة مسيئة وانت تعرف كيف سيتم استقبالها من قبل معم مشغلي السلاح الامريكي والذين هم مقتنعون به وبجودته.

سيأتي يوم تخلقون العداوات بهذه الطريقة حتى لا يبقى لكم صديق.

الرئيس السيسي فعلا طلب ال F-15 بشكل مباشر عند لقائه مع الرئيس ترامب والجنرال ماتيس. وتم الرفض بسبب ان القوات المصرية الحالية تكفي لمواجهة الإرهاب.

تحية,
ممكن مصدر على المظلل بالاحمر
لان الى اعرفة ان مصر طلبت f35 وترامب وافق لكن الكونجرس رفض

تحية,
? Source

عيب هذا الكلام أخي. كلمة عبيد كلمة مسيئة وانت تعرف كيف سيتم استقبالها من قبل معم مشغلي السلاح الامريكي والذين هم مقتنعون به وبجودته.

سيأتي يوم تخلقون العداوات بهذه الطريقة حتى لا يبقى لكم صديق.

بارك الله فيك اخي
جزاك الله خير

عودة
أعلى